الأخبار العربية والدولية

جامعة طلال أبوغزاله تنضم إلى شبكة بيرسون فيو لتقديم اختبارات معتمدة

عمان-  وقعت جامعة طلال أبوغزاله اتفاقية مع وحدة الفحص الالكتروني التابعة لشركة بيرسون فيو، لاختبار المرشحين الذين يسعون إلى الحصول على شهادات مهنية من كليات رائدة في تقنيات المعلومات مثل سيسكو، كومبتيا، إيه إم سي، إتش بي، إل بي آي، اوراكل، في إم وير، وغيرهم وتؤكد بيرسون فيو بأن عملية الامتحانات وإصدار الشهادات تقع في صميم خبرة التعلم، وسوف تقوم جامعة طلال أبوغزاله بدورها بتوفير التجهيزات التقنية والبيئة الضرورية لعقد الامتحانات.

يقوم نظام بيرسون فيو المتقدم بإجراء الامتحانات نيابة عن المئات من الشركات والهيئات والمؤسسات في شتى أنحاء العالم من خلال أكبر شبكة مراكز للامتحانات الأكثر أمانا. حيث يمكن النظام المرشحين من تسجيل امتحاناتهم وجدولتها على الانترنت أو من خلال مركز اتصال بيرسون فيو.

هذا وتتزايد قائمة الاعتماد التي يقدمها مشرفو الامتحانات من خلال نظام بيرسون فيو بشكل مستمر. ويتم اظهار نتائج الامتحان بسرعة لضمان تحديث وضع المرشح على وجه السرعة.

وقال السيد صلاح أبو عصبة، نائب رئيس جامعة طلال أبوغزاله “إننا متحمسون جدا لشراكتنا الجديدة مع بيرسون فيو اذ يعد نظامها للامتحانات اقوى الانظمة المتوفرة على مستوى العالم حيث يوفر لنا السيطرة والمرونة الكاملة التي لا مثيل لها والتي تؤهلنا لإدارة أعمالنا بطريقتنا الخاصة. وإضافة إلى ذلك، فإن الاتفاق يعني أنه يمكننا اجراء الامتحان في نفس اليوم، أو جلب الامتحان إلى مواقع عملائنا”.

ورحب السيد راي موراي، نائب الرئيس لتطوير الأعمال في بيرسون فيو بالإتفاقية معرباً عن الإعتزاز بانضمام جامعة طلال أبوغزاله الى شبكة مراكز امتحانات بيرسون فيو العالمية المعتمدة التي تشهد نموا مستمرا ومتزايدا. مشيراً إلى أن هذا التعاون سيمكن الكثير من المرشحين من الحصول على شهادات قيمة تساعدهم على التطور والتقدم في حياتهم المهنية.

ومن الجدير بالذكر أن عملية تقديم الامتحانات الخاصة ببيرسون فيو تشهد نموا وتزايدا مستمرا حيث اجرت الشركة 10 ملايين امتحان في عام 2011 وحده.

نبذة عن بيرسون فيو

مراكز اختبار بيرسون فيو المعتمدة عبارة عن مقرات خاصة لإجراء الاختبارات نيابة عن الغير في الموقع وحسب الطلب من أجل الاعتماد والترخيص المهني.

تعتبر بيرسون فيو (www.pearsonvue.com) الشركة الرائدة عالميا في مجال الامتحان الالكترونية المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات والامتحانات الأكاديمية والحكومية والمهنية في جميع أنحاء العالم. وتوفر بيرسون فيو مجموعة كاملة من الخدمات بدءا من تطوير الامتحانات حتى إدارة البيانات، وتقدم الامتحانات من خلال شبكة مراكز الامتحانات الأكثر شمولا وأمانا في العالم في أكثر من 175 دولة. وتمثل بيرسون فيو شركة تجارية لبيرسون (بورصة نيويوك:بي إس او؛ بورصة لندن: بي إس او إن)، شركة التعلم الرائدة في العالم.

نبذة عن جامعة طلال أبو غزاله

تمثل جامعة طلال أبوغزاله (www.tagiuni.com) البوابة الرئيسية للتعليم العالمي. حيث تقوم جامعة طلال أبوغزاله بالتشارك مع صفوة المؤسسات التعليمية الدولية من أجل تقديم تعليم معتمد ذي جودة عالمية للطلبة في العالم. وقد بدأت جامعة طلال أبوغزاله بالشراكات في منتصف عام 2012 حيث وقعت منذ ذلك الحين اتفاقيات مع كلية ثندربيرد للإدارة العالمية وجامعة كانيسيوس وجامعة والدن وجامعة ليفربول وجامعة ماركوني وجامعة بولنغ غرين الحكومية والمجلس الثقافي البريطاني والمجموعة الدولية للتدريب والتطوير ومؤسسة التفكير المنفتح وإنلينغوا تشيلتينهام وجيناشتيم للتعلم المبدع وبيرسون-إيديكسيل.

نبذة عن تاجي متريك

تعتبر مراكز تاجي متريك مراكز طور الإنشاء في العديد من الدول بما في ذلك القاهرة ومسقط والرياض واليمن بالإضافة إلى العديد من البلدان الأخرى في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى