المجتمع المدني

فطور صباحي للجماعة الاسلامية في ببنين – عكار

تحت عنوان “الأخوّة والوحدة” أقامت شعبة ببنين في الجماعة الاسلامية – عكار في مركزها,فَطوراً صباحياً على شرف وفد من قيادات الجماعة ضمّ كل من:”محافظ الشمال الدكتور صفوان مسدى والمسؤول الدعوي في لبنان الأستاذ مصطفى علوش والمسؤول الإعلامي في الشمال الأستاذ واصف مجذوب” .
كان في استقبالهم كل من المسؤل السياسي في عكار الأستاذ محمد هوشر ورئيس مكتب الساحل الأستاذ غسان المرعبي ومسؤول ببنين في الجماعة الاسلامية الدكتور كفاح الكسّار ولفيف من الإخوة .
بعد الإنتهاء من الفطور رحب الأستاذ محمد هوشر بالحضور متطرقاً الى أهمية المرحلة السياسية التي يمر بها لبنان والجوار وما يترتب علينا كحركة اسلامية من زيادة اللحمة فيما بيننا وفيما بيننا وبين المجتمع من حولنا ,ورأى الأخير أن ما يجري اليوم في عالمنا العربي والاسلامي من ربيع مشرق ضد قوى الضغيان والاستبداد لما هو إلا نتاج توحّد بين المجتمعات العربية والاسلامية على مبدأ رفض الظلم والعيش بكرامة وحرية.
بدورة محافظ الشمال الدكتور صفوان شكر لجنة ببنين والإخوة القيمين على الفطور وحث الشباب المسلم الى رصّ الصف الداخلي والتميز في المجتمع والعمل الدؤوب على إظهار القيم والمبادئ  السامية لدعونتا وأن نكون يداً واحدة قادرة على الصمود في أي فتنة وحدث قد يطرأ على ساحتنا الداخلية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى