الأخبار اللبنانية

سعد: نثق بقدرة جماهير الأمة العربية على اسقاط المخطط الاستعماري

أشاد الأمين العام ل”التنظيم الشعبي الناصري” أسامة سعد، عشية يوم الأرض، ب”تمسك الشعب الفلسطيني بأرضه وبإصراره على استعادة أراضيه المحتلة التي ضحى من أجلها بألوف الشهداء”، وقال: “منذ ما يزيد عن ثمانية عقود، يكافح الشعب الفلسطيني ضد الاستعمار الاستيطاني الصهيوني لأرض فلسطين، ويواجه ببطولة الكيان الصهيوني المغتصب والمدعوم من الولايات المتحدة وبقية الدول الاستعمارية. وعلى الرغم من تخلي الأنظمة العربية عن القضية الفلسطينية، لا تزال شعلة المقاومة تنير الدرب للمكافحين الصامدين على طريق العودة والتحرير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف”.

أضاف: “قضية فلسطين تبقى القضية المركزية للأمة العربية، والكيان الصهيوني سيبقى العدو لهذه الأمة، على الرغم من المخطط الأميركي الهادف إلى تصفية القضية الفلسطينية وتحويل العداء لإسرائيل إلى عداء بين العرب أنفسهم على أساس الانتماءات الدينية والمذهبية المختلفة”.

ودان “السياسة العربية الرسمية، ومقررات مؤتمر القمة في الدوحة، التي عبرت عن خضوع الأنظمة العربية، والجامعة العربية، للاملاءات الأميركية، وعن انخراطها في المخطط الأميركي الصهيوني”.

وعبر سعد عن “الثقة بطاقات الشعب الفلسطيني النضالية وبقدراته الكفاحية على الاستمرار في رفع راية المقاومة حتى تحقيق أهدافه الوطنية”، كما عبر عن “الثقة بجماهير الأمة العربية لإسقاط المخطط الأميركي الاستعماري وأذنابه من الأنظمة العربية الرجعية”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى