الأخبار اللبنانية

دعا اتحاد بلديات الفيحاء الى اتمام عمليّة تلزيم مشروع أعمال التنظيفات

فاضل: من غير المقبول انتشار النفايات في الطرق والشوارع في مدينة طرابلس أبدى النائب روبير فاضل استياءه من جراء ظاهرة انتشار النفايات في الطرق والشوارع في مدينة طرابلس، واستغرب أن يكون “اتحاد بلديات الفيحاء قد وضع مشروع أعمال التنظيفات قيد التلزيم في سبيل تغيير شركة التنظيفات الحاليّة، ولمّا طرحت المناقصة لم تشارك فيها إلا شركة واحدة في حين لم يوافق اي استشاري على الإشراف على اعمال هذه الشركة الجديدة”.

وتابع فاضل “انّ هذا يدلّ إمّا على انعدام الشفافية في اجراء المناقصات او قد يدلّ على انعدام الثقة لدى الشركات المتعهّدة في خوض هذه المناقصة”.
وقد دعا فاضل الاتحاد إلى انجاز هذه المناقصة بالشكل السليم بعيداً عن أيّة ضغوطات من أي نوعٍ كانت اذ رأى أنّه لا يجوز التهاون في نظافة المدينة لما لذلك من تأثير على صحة المواطنين ونوعية حياتهم اذ أنّه يغيّر في طابع المدينة ويؤدي الى تشويه صورتها.
وأخيراً، دعا فاضل اتحاد بلديات الفيحاء إلى “بذل الجهود اللازمة للتوصّل الى عدد أكبر من المشاركين، وخلق منافسة حقيقية بينهم من أجل اختيار أفضل المرشحين وما هو في مصلحة المدينة وأهلها في أسرع وقت ممكن لمعالجة هذه الظاهرة غير المقبولة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى