إجتماعيات

تريبولاين تطلق الخط الجديد الثاني الذي يربط مدينة طرابلس بالميناء

أحيت مبادرة “تريبولاين” التابعة لجمعية “عمران” حفل افتتاحي ، حيث تم إطلاق الخط الجديد الثاني الذي يربط مدينة طرابلس بالميناء. ويأتي ذلك ضمن رؤية المبادرة لفتح خطوط تدريجيًا داخل المدينة وضواحيها لتحسين خدمة النقل العام.

وقد حضر الافتتاحية عدد من المدعوين ووسائل الإعلام، وقدم المتحدث الرسمي باسم المبادرة، المهندس وائل زمرلي، كلمة رسمية شملت مميزات الخط الجديد وأهميته في تحسين خدمة النقل العام في طرابلس.

تم الإعلان أيضًا خلال حفل الافتتاح عن تسعيرة ركوب الباص على الخط الجديد، حيث ستكون تسعيرة التذكرة ٣٠،٠٠٠ ل.ل. وذلك لتوفير خيار اقتصادي ومناسب للمواطنين وتحسين خدمة النقل العام في المنطقة. وتؤكد “تريبولاين” التزامها بتقديم خدمات عالية الجودة بأسعار تناسب جميع فئات المجتمع، وتسهم بذلك في رفع مستوى راحة ورفاهية المواطنين.

وخلال الحفل، قام الحضور بجولة على خط الميناء للاطلاع على المرافق المتاحة والتجهيزات المتوفرة فيه، مما يؤكد التزام المبادرة بتقديم خدمات عالية الجودة للمواطنين.

تعدّ هذه الخطوة خطوة هامة في تحسين النقل العام في طرابلس، حيث يوفر الخط الجديد وسيلة مريحة وسريعة للانتقال بين المدينة والميناء. وتؤكد “تريبولاين” بذلك دورها الهام في تحسين خدمات النقل العام في المدينة والمساهمة في رفع جودة حياة المواطنين.

القيم التي تحتفظ بها المبادرة هي التميز، السلامة، الراحة والاستدامة، والتي تتجسد في توفير خدمات نقل آمنة ومريحة بأسعار تنافسية، وذلك بهدف تحسين جودة حياة المجتمع وتلبية احتياجاته فيما يخص النقل العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى