ثقافة

القطاع الرياضي في جمعية العزم يُنظم اللقاء التنافسي الأول لطلاب “مشروع التلميذ الرياضي المميز”

نظم قطاع العزم  الرياضي اللقاء التنافسي الأول لطلاب “مشروع التلميذ الرياضي المميز”، الذي يأتي ضمن الرؤية العامة للقطاع الذي يتطلع الى تنمية رياضية مستدامة في الشمال، و يهدف الى تشجيع وتحفيز طلاب المدارس المميزين في المجال الرياضي، وتنمية قدراتهم ومواهبهم ومتابعتهم.
تضمن هذا اللقاء الرياضي منافسة في كرة القدم، وكرة السلة، وشارك فيه 200 طالب من مختلف المدراس في طرابلس  المشاركة في  المشروع، بحضور جميع فريق العمل في قطاع العزم الرياضي. وقد تميز بالجو الحماسي الرائع وتفاعل الجمهور مع اللاعبين.
وقد نُظم دوري بحضور مدير قطاع العزم  الرياضي الاستاذ ظافر كباره لفرق المناطق التالية : الميناء، جبل محسن، التبانة، القبة، ابو سمراء،الزاهرية،  التل.  وقد فاز في نهائيات كرة القدم فريق الميناء، اما في كرة السلة فكان الفوز من نصيب فريق ابي سمراء.
وفي الختام وزع كباره المداليات والجوائز للفائزين اضافة الى جوائز رمزية لجميع المشاركين.
وذكّر كباره بان “المشروع الذي انطلق بقوة ونجاح كبيرين، بداية هذا العام ينتهي في صيف 2013، ويختتم بمباريات دوري رسمية  يتوج فيها الفائزين خلال حفل يضم الطلاب المشاركين بالمشروع مع الأهل و فريق العمل، و ممثلي المدارس والمناطق، و كذلك اعضاء الهيئة التعليمية، ويعتبر كل فريق الممثل لمنطقته خلال الحفل الرياضي الختامي”.
ثم كان حفل غداء لجميع المشاركين من طلاب و فريق عمل  “مشروع التلميذ  الرياضي المميز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى