الأخبار العربية والدولية

بعد الاتفاق النووي الإيراني التاريخي (5+1) المجتمع الدولي مدعو لتصفية البرنامج النووي الإسرائيلي

ندعو إلى مؤتمر دولي من أجل شرق أوسط خالٍ من اسلحة الدمار الشامل وفي مقدمها السلاح النووي الاسرائيلي الوحيد في المنطقة.. صرح مصدر مسؤول في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بما يلي:
يطلق الاتفاق حول «النووي الإيراني»، بين إيران والدول الكبرى، كحدث مهم في حد ذاته له تداعياته العميقة على المنطقة، يفتح أولها على «النووي الإسرائيلي»، في سياق القلق العام في العالم من تطرف «إسرائيل» الاحتلالية التوسيعية، الساعية على الدوام على تأزيم الحال في المنطقة والعالم؛ وبالمقاربة مع قوانين «وكالة الطاقة الذرية» بالكشف عما لديها من سلاح شمولي أمام العالم.
وتابع: إن الشرق الأوسط وفي قلبه الوطن العربي والعالم كله، ينتابه القلق من حوزة «إسرائيل» على أكثر من مئتّي قنبلة نووية، يصفها الخبراء بالقدرة على تدمير نصف العالم، وسبق أن كشفت عن ذلك وثائق رسمية أميركية مؤخراً. ندعو إلى مؤتمر دولي من أجل شرق أوسط خالٍ من اسلحة الدمار الشامل وفي مقدمها السلاح النووي الاسرائيلي الوحيد في المنطقة..
خاتماً بالقول: «إننا إذ نهنئ إيران على الاتفاق النهائي، نناشد منظمات الأمم المتحدة، وعموم من يهمه السلام في هذا العالم، ببدء فتح صفحة النووي الإسرائيلي، لإبعاد شبح الدمار عن الإنسانية، وعن مغامرات المتطرفين والتطرف العنصري الدموي، وإخلاء منطقة الشرق الأوسط من السلاح النووي وآلة الدمار الشامل، ومن خطر الانتشار النووي في الحاضر والمستقبل..».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى