الأخبار اللبنانية

الحريري يرعى حفل افطار تكريمي لكوكبة من سيدات طرابلس

رعى رئيس كتلة المستقبل النيابية النائب  سعد الحريري ممثلا بمنسق عام تيار المستقبل في الشمال عبد الغني كبارة

حفل  افطار تكريمي لكوكبة من  سيدات طرابلس اقامته على شرفهن  جمعية رياضيون لاجل لبنان في  مطعم الواحة في طرابلس  بحضور عقيلات وممثلين عن مرشحي “لائحة التضامن الطرابلسي  والمكرمات وحشد كبير من نساء طرابلس والشمال .
بعد النشيد الوطني اللبناني وقراءة الفاتحة عن روح  الرئيس الشهيد رفيق الحريري القى  رئيس جمعية رياضيون من اجل لبنان وفيق ابراهيم كلمة قال فيها:  اننا على نهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري ونتابع المسيرة مع نجله الزعيم سعد الحريري ،ومن هذه المدرسة المباركة تعلمنا فعل الوفاء ،وتعلمنا كيف نعطي كل ذي حق حقه .
وباسم المكرمات القت رئيسة جمعية العمل النسوي  صباح مولود كلمة شكرت فيها رئيس كتلة تيار المستقبل الشيخ سعد الحريري على عطاءاته في كل لبنان .
وفي الختام القى ممثل النائب الحريري كبارة كلمة قال فيها :في الرابع عشر من شباط اغتالوا رفيق الحريري بالف  وثمانمائة  كيلو  غرام من مادة “التي ان تي ” واغتالوا رفيق الحريري  ليس لانه من آل الحريري ، بل اغتالوه لانه يمثل كل واحدة منكم واغتالوه لانهم كانوا يعتقدون انهم يغتالوا مسيرة رفيق الحريري وتياره وحلمه في حين ان شعبية  رفيق الحريري تزداد يوميا حتى بتنا متاكدين بان “الذي خلف لم يمت ” ،كما نرفع راسنا عندما نرى الشيخ سعد امام الناس خطيبا يكمل مسيرة والده  .
وبعد ان شكر كبارة جمعية رياضيون لاجل لبنان ورئيسها  وفيق ابراهيم  حيا عقيلات وممثلات اعضاء لائحة التضامن الطرابلسي الموجودين معنا اليوم ،والتضامن الطرابلسي  وعد من الشيخ سعد ،والتضامن الطرابلسي هو توافق اراده الشيخ سعد لطرابلس وخص به هذه المدينة الذي يحمل لها في قلبه كل معاني الحب والوفاء.
وعن تماسك  لائحة التضامن الطرابلسي اشار كبارة قائلا :سمعنا انتقادا عن التحالف  مع حزب الكتائب  في طرابلس ونقول ان حزب الكتائب الذي ينتمي اليه بيار الجميل استشهد من اجل المحكمة الدولية   وليكن واضحا ليس سعد الحريري من يعقد اتفاقات من تحت الطاولة . ونحن في تيار المستقبل وبقرار واضح من رئيسنا النائب سعد الحريري ملتزمون بكامل اعضاء لائحة التضامن الطرابلسي ،وهو يحملكم امانة الالتزام بانتخاب كامل اعضاء اللائحة بدون اي تشطيب .
وختم كبارة قائلا : الذين اغتالوا رفيق الحريري ظنوا ان صوت قريطم سيصمت ولكن الحمد لله ظهر لهم الشيخ سعد ولا يزال صوت قريطم عاليا ،وان شاء الله ستبقى هذه المرجعية لكل اللبنانيين ولكل الشرفاء ،ولكل انسان مظلوم .
وفي الختام تم تقديم دروع تقديرية للسيدات المكرمات .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى