الأخبار اللبنانية

الناصريون الأحرار يشيدون بلقاء القمة بين العاهل السعودي والرئيس اللبناني

رحبت حركة الناصريين الأحرار بلقاء القمة الذي عقد بين العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز ورئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال سليمان.

وأشاد رئيس مجلس القيادة الدكتور زياد العجوز بالدور الريادي الكبير للسعودية ودعمها الدائم لقضايا المنطقة المحقة ، منوهاً بالعلاقة الخاصة والإهتمام الكبير الذي تبديه المملكة تجاه لبنان.

وتابع ، لقد سمعنا مؤخراً التهجم السافر على المملكة العربية السعودية وقيادتها من قبل فئات مرتزقة موتورة ، تستقوي بولائها اللاعربي وببوصلتها الفارسية ..ورأينا هذا التهجم المبرمج على المملكة ودورها ومحاولة لصق أخطر الإتهامات بحقها ..وشاهدنا مسرحياتهم البطولية بالتهديد والوعيد .. وذنب السعودية الوحيد أنها تستعيد رص الصف العربي لمواجهة المخططات الصهيوفارسية بدءاً من دعمها للثورة المصرية والوقوف الى جانبها في محاولات تقويضها وإضعافها ، مروراً بدعم ثورة الشعب السوري الحر وصولاً الى رفض الإملاءات الغربية لتقرير مصير أمتنا.

وأضاف، نكران الجميل من صفات المتاجرين بعناوين الممانعة المزيفة .. والتحامل على السعودية يشير الى خشيتهم من دورها في المنطقة ، حيث إن تحركت يحسب لها ألف حساب وتقلب كل الموازين والمقاييس وتفرض واقعاً جديداً ، وهي حتماً ستبدأ بالتحرك على مختلف المستويات إلتزاماً من مسؤولياتها الأخوية الكبيرة .

وناشد العجوز القادة السعوديين وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز العمل لحماية لبنان وسيادته واستقلاله وعدم تركه لقمة سائغة في فم النظامين الفارسي والأسدي، وقال ،لبنان ووحدة أراضيه وأمنه وإستقراره وهويته العربية أمانة في أعناقكم ولنا الثقة الكبرى بكم  وبدوركم وبمقامكم وبأنكم لن تتخلوا عنه أبداً.

وختاماً توجه العجوز بتحية إكبار وإجلال للمملكة العربية السعودية قيادة وشعباً ، مثنياً على مواقف فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال سليمان ودوره الوطني العظيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى