الأخبار اللبنانية

بيان صادر عن المرشحة ليال نعمة , شكرًا…!

أتقدم من كل من كان داعمًا في مرحلة ترشحي إلى الانتخابات النيابية بالشكر والامتنان فكل شخص يدرك موقعه في قلبي كما أن هناك كثر لا أعرفهم شخصيًّا لكنهم كانوا قوة ومحبة لا تقدر. بالرغم من تعب المرحلة والارهاق الفكري والجسدي لكنّ جمالها انها فتحت لي المجال لأتعرف على أشخاص زادوا على حياتي رونقًا ومعرفة كما فتحت لي أبوابَ منازلَ من حبّ وتقدير وفرح وكانت اللقاءات مع أهالي بلدات وقرى جميلة بأرضها وأهلها غنىً كبيرًا.
شكلت هذه المرحلة فرصة كبيرة لأعبر عن همومنا المشتركة وعن آمالنا المنتظرة والحلول التي يمكن أن نعتمدها للوصول إلى أهدافنا لنبني وطننا من جديد وكي نكون معًا صوت الحق والأمل في وجه الظلم واليأس.
واليوم أجد أن ضوء الانتصار بدأ مع وجوه وقلوب تحمل شعلة الوفاء والمثابرة والتصدي لأي فساد. أهنئ كل الفائزين لا سيما اللائحة التي كنت منها وأخص بالذكر السيدة ستريدا جعجع والدكتور فادي كرم والصديق الاستاذ غياث يزبك على النجاح وأنا على يقين أنهم سيكونون خير ممثلين للقضية وللشعب.

شكرًا لكل من أعطاني من اهتمامه وعنايته وإصغائه ولو لحظة واحدة. شكرًا لكل من منحني ثقته.
شكرًا لكل من عاونني في هذه المرحلة.
شكرًا لزوجي فادي على دعمه الكامل، ولعائلتي الصغيرة التي تحملت بفرح بعدي عنها في هذه المرحلة طوعًا لواجب وطني آمنت به وإيمانًا مني أنني لأجلهم ولأجل كل أولادنا نرفع الصوت للتغيير والبقاء.
شكرًا لأبي ولأمي الغاليين، فرِضاهما الدائم هو الحامي لنا وثقتهما العمياء بكل ما نُقدم عليه هو القوة الحقيقية التي من خلالها نتخطى كل الصعاب والمواجهات.
شكرًا لإخوتي ولأخواتي فهم الفرح والقوة وبهم ومعهم أشعر دائمًا بالانتصار فنحن قلب واحد وصوت واحد ويد واحدة.

دمتم بخير ومعًا سنبقى نعمل لوطن الحلم المنتظر!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى