الأخبار العربية والدولية

الرفيق العزيز شي جينبينغ المحترم

الأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني

رئيس جمهورية الصين الشعبية

باسمي ورفاقي في قيادة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، ومناضليها، وباسم أبناء شعبنا الفلسطيني نتوجه اليكم والى عموم أبناء الشعب الصيني الصديق بالتهنئة والتحية بإعادة انتخابكم رئيساً لجمهورية الصين الشعبية واللجنة العسكرية .

نحن على ثقة بأن جمهورية الصين الشعبية تحت قيادتكم الحكيمة، ووفق التوجهات التي اعتمدها المؤتمر العشرين للحزب الشيوعي، سوف تواصل مسيرتها في بناء الاشتراكية ذات الخصائص الصينية وتوطيد مكانتها الدولية السياسية والاقتصادية، لتحقيق المزيد من الرخاء والازدهار لعموم أبناء الشعب الصيني الصديق، والعمل على انجاز مشروعكم العظيم (الحزام والطريق)، لما فيه الخير لشعوب البلدان التي يشملها.

بهذه المناسبة نعبر لكم عن تضامننا ووقوفنا الى جانب بلادكم في وجه الاستفزازات الغربية والاميركية خاصة، التي تحاول النيل من وحدة التراب الصيني والدور السياسي والاقتصادي الذي تلعبه الصين في مختلف الساحات والمحافل الدولية.

الرفيق العزيز؛

نتطلع الى مزيد من تطوير وتوطيد أواصر الصداقة بين شعبينا وحزبينا، بما فيه مواصلة الدعم والاسناد الذي تقدمه جمهورية الصين وقيادتها لقضية شعبنا الفلسطيني ونضاله العادل لتحقيق الاستقلال وعودة اللاجئين وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة، بقيادة منظمة التحرير الفلسطينية ممثله الشرعي والوحيد.

عاشت الصداقة الصينية – الفلسطينية

رفيقكـم

نايف حواتمة

الأميـن العـام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى