فلسطين

سيادة المطران عطا الله حنا : ” نرفض سياسات تهميش الحضور الفلسطيني في القدس ويجب ان تصل الصورة الحقيقية لما يحدث في القدس الى كل مكان

القدس – استقبل سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس صباح هذا اليوم وفدا من اعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي الذين يمثلون دولهم لدى السلطة الوطنية الفلسطينية .
وقد استقبلهم سيادته في كنيسة القيامة مرحبا بزيارتهم حيث وضعهم في صورة ما تتعرض له القدس من استهداف يطال البشر والحجر والاحياء والاموات والمقدسات والاوقاف المسيحية والاسلامية .
تحدث سيادته امام الوفد عن استهداف الحضور المسيحي في مدينة القدس مبرزا خطورة ما يحدث في باب الخليل من استهداف وتهديدات جدية تستهدف ابنية ارثوذكسية عريقة وكذلك ما يحدث في باب الجديد وفي غيرها من الاحياء المقدسية من مخططات هادفة لطمس معالم مدينتنا وتهجير ابناءنا وتهميش الحضور الفلسطيني في مدينة القدس .
طالب سيادة المطران الوفد الدبلوماسي بأن يوصلوا الصورة الحقيقية لدولهم ولقادة دولهم وشعوبهم فهنالك حاجة ماسة للوقوف الى جانب شعبنا في القدس ورفض سياسات الاحتلال والممارسات الهادفة الى طمس معالم المدينة المقدسة وتزوير تاريخها وتهميش الحضور الفلسطيني العريق والاصيل فيها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى