ثقافة

أكاديمية المتحد طرابلس بكرة السلة تختتم دورتها الصيفية

الصفدي: نسعى لأن يكون كأس الدوري طرابلسيا للمرة الأولى إحتفلت أكاديمية نادي المتّحد طرابلس بكرة السلة باختتام الدورة الصيفيّة لموسم 2012 وذلك على أرض ملعب مركز الصفدي الريّاضيّ، بحضور رئيس النّادي احمد الصفدي، وأعضاء الهيئة الادارية، المشرف العام على الأكاديمية محمد أبو بكر، والمدربين، إضافة الى اللاعبين روني فهد ومحمد عكاري وقائدة فريق الاناث ليا أبي غصن، بالاضافة إلى حشد كبير من الاهالي.
بداية النشيد الوطني اللبناني، ودخول اللاعبين الذي تخطّى عددهم الـ160 لاعب الذين قدموا سلسلة عروض، ثم ألقى رئيس النادي أحمد الصفدي كلمة أكد فيها أن  ثقة الاهالي بادارة المتحد، غالية جدا، وأن هدف المتّحد ليس فقط تطوير القدرات الفنية لدى اللاعبين بل تنمية الروح الرياضية في قلوبهم.
و أكد الصفدي أن طموح المتحد كبير جدا، وقال: “مع الاسف، امكانيّات البنى التحتيّة الموجودة اليوم لا تكفي لهذا العدد الكبير من اللاعبين، ونأمل بمساعدة المسؤولين في هذه المدينة، للحصول على عقار كي نبني على نفقتنا الخاصّة مشروعا رياضيا كبيرا سوف تفتخر به طرابلس والذي يمكنه أن يتّسع لاكبر عدد ممكن من اللاعبين “
وإن شاء الله سيبصر هذا العمل النور في المستقبل القريب نتيجة ارادة وتصميم ادارة المتّحد لانجاز هذا المجّمع الريّاضي.
وعن الفريق الاوّل اعتبر الصفدي أن المتّحد في الموسم المقبل، سيعكس صورة مميزة، تمكنه من أن يكون منافسا جدّيا على بطولة الدوري، وليكون كأس البطولة طرابلسيّ لأوّل مرة في تاريخ المدينة.
وأكّد أن الادارة تقوم بكامل جهدها للاتيان بأفضل اللاعبين والمدرّبين، مرحبا بالقائد روني فهد الذي شكره على ثقته ومحبته للمتحد، النجم الطرابلسي محمد عكاري الذي دخل موسوعة غينيس كأفضل مسجل.
بدوره أكد رئيس اللجنة الفنية وامين سر نادي المتحد محمّد أبو بكر أنّ هذه العروض هي جهد الدورة الصيفيّة التي امتدّت لأربع أسابيع فقط، والتي شهدت تمارين مكثّفة يوميّاً، و تمحورت معظمها على قواعد كرة السّلة و هذا ما أدّى إلى تطوّر مستوى معظم اللاعبين في هذه الدورة.
و بعدها كرّم رئيس نادي المتّحد مدرّبي الاكاديميّة وهم: عمر معصراني، زياد مراد، عبد الحميد صوراني، أحمد جاموس، ابراهيم ستّوت، سليم فوّال، ريم زيلع وعلي حمزة، وقدم المدربون درعا الى الصفدي.
و في الختام تمّ توزيع الكؤوس والميداليّات على الفائزين، وتذكارات نادي المتحد على كل المشاركين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى