فلسطين

سيادة المطران عطا الله حنا: ” ندعو ابناء بيت لحم لتجاوز حقبة الحملات الانتخابية وان يكونوا على قلب رجل واحد خدمة لبلدهم الطيب والجميل والمقدس

القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس لدى استقباله اليوم وفدا من مدينة بيت لحم بأننا نرفض لغة التحريض والتشهير التي تم استعمالها اثناء الحملة الانتخابية ونرفض الاساءة لاي شخص بأي شكل من الاشكال فلغة التحريض والتشهير والاساءة والتهديد والوعيد هي لغة مرفوضة من قبلنا جملة وتفصيلا .
اعلنا قبل الانتخابات ونؤكد اليوم مجددا بأننا على مسافة واحدة من كل المرشحين ولسنا منحازين لاي شخص او لاية جهة فانحيازنا هو لمصلحة مدينة بيت لحم كما وغيرها من المدن والبلدات الفلسطينية .
نحترم نتائج الانتخابات التي عبرت وتعبر عن ارادة الشعب ولسنا جزءا من اي حوار او نشاط في اطار التحالفات او الاتفاقيات المزمع ابرامها او التي ابرمت .
نحترم نتائج الانتخابات وما اسفرت عنه من تحالفات متمنين بأن يصل الشخص المناسب الى المكان المناسب .
يهمنا ان تبقى بيت لحم موحدة رغما عن كل الخلافات والمنافسة الحادة التي شهدناها خلال الايام المنصرمة وهذا ما نتمناه لغيرها من المدن والبلدات الفلسطينية .
بيت لحم لها طابع خاص فهي مدينة الميلاد وهي المدينة المقدسة التي يحج اليها المؤمنون من كافة اصقاع العالم ونتمنى ان يتم الحفاظ على طابع مدينة بيت لحم وقدسيتها ومكانتها وبعد ان انتهت الحملة الانتخابية وظهرت النتائج نتمنى ان تعود الحياة الى طبيعتها وان يكون هنالك سلام ومحبة واخوة بين ابناء البلد الواحد مع تمنياتنا بالتوفيق والنجاح للفائزين وعندما يعمل الفائزون معا وسويا بدون لغة الاحتراب والتحريض من اجل خدمة بلدهم فإن المنتصر هو بيت لحم التي نحبها وهي مدينة السلام ومهد المسيحية وحاضنة كنيسة المهد ومغارة الميلاد .
اعود واكرر ما قلناه في اكثر من مناسبة بأنه تربطنا علاقة صداقة ومودة مع جميع المرشحين ونحن على مسافة واحدة من الجميع ومن سيتبوأ منصب الرئاسة سنكون الى جانبه وسنقوم بواجب تهنئته وتمنياتنا له ولكل اعضاء المجلس البلدي بأن يكونوا خداما لبلدهم ولمدينتهم المقدسة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى