الأخبار العربية والدولية

لاريجاني يلتقي قادة فصائل المقاومة الفلسطينية في دمشق

لاريجاني: نهنيء فصائل المقاومة والشعب الفلسطيني بالأنتصارالذي تحقق في غزة , ونؤكد استمرار دعم ايران وتعزيز قدرات المقاومة وصمود الشعب الفلسطينيفي مواجهة الغطرسة والعدوان الصهيوني ,

احمد جبريل : نشكر الجمهورية الأسلامية الأيرانية على الدعم والمساندة وتعزيز قدرات المقاومة الذي مكنها من تحقيق الأنتصار . ونؤكد على دور وترابط وحدة معسكر المقاومة في ايران وسوريا وحزب الله والمقاومة الفلسطينة.

جاء ذلك خلال اللقاء المشترك بين الأمناء العامون وقيادات فصائل المقاومة الفلسطينية في دمشق والدكتور علي لاريجاني رئيس مجلس الشورى الأيراني . حضره الأمناء العامون للفصائل وعدد من أعضاء المكاتب السياسية .أكدوا خلاله شكرهم وتقديرهم لدور ايران ودعمها ومساندتها للمقاومةوالذي مكنها من تحقيق الأنتصار وردع العدو .وأكدوا على ترابط قوى المقاومة في فلسطين ولبنان وسوريا وايران وكل القوى الشريفة والمخلصة في أمتنا .

كما تم عرض التطورات على صعيد القضية الفلسطينية والتحركات والأتصالات العربية والأقليمية  والدولية بشأن التهدئة ووقف اطلاق النار .وأكدوا على حرصهم على استمرار العمل من أجل تحقيق الوحدة الوطنيةالفلسطينية وراء خيار المقاومة .

كم أكد السيد علي لاريجاني استمرار دعم ايران الثابت للقضية الفلسطينة واستمرار العمل لتعزيز قدرات الشعب الفلسطيني ومقاومته للأحتلال الصهيوني . وقدم التهنئة بأنتصار فصائل المقاومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني وأكد على ضرورة تحقيق وحدة الشعب الفلسطيني وتعزيز مقاومته للأحتلال .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى