الأخبار اللبنانية

تكريم جامعة الجنان لضيوف الرحمن

تكريم جامعة الجنان لضيوف الرحمن
بحضور سماحة مفتي طرابلس والشمال
برعاية وحضور الأستاذة الدكتورة منى حداد رئيسة جامعة الجنان

أقامت الجامعة حفلا ً تكريميا ً لحجاج بيت الله الحرام على رأسهم عضو مجلس أمناء الجامعة سماحة مفتي طرابلس والشمال الشيخ الدكتور مالك الشعار حفظه الله.
وقد حضر الحفل رئيسة الجامعة، نواب الرئيس، العمداء، رؤساء الأقسام وكل من الهيئة الإدارية بالإضافة إلى مديري قسم الأنشطة والعلاقات الخارجية.
في البداية آيات مباركات من كتاب الله تعالى تلاها شيخ القراء الشيخ زياد الحاج، ثم الوقوف دقيقة صمت لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء غزة الأبرار وأطفالها الأطهار. وقد استعرض عريف الحفل الأستاذ الحبيب عبد الغني نماذج للإجرام الصهيوني في غزة وما يجري في فلسطين عموما ً من تنكيل و اضطهاد أمام سمع العالم وبصره، مباركا ً لوفد الجنان إلى بيت الرحمن تأدية  المناسك مستلهما ً أبياتا ً رقيقة من وحي المناسبة.
ثم كانت وصلة إنشادية للطالبين محمد الزاهد وخالد المنجد فكلمة المكرمين ألقاها سماحة المكرّم مفتي طرابلس والشمال الشيخ الدكتور مالك الشعار حفظه الله تعالى، شاكرا ً جميع الحاضرين خاصّا ً بالذكر الأستاذة الدكتورة منى حداد التي تربطه بها علاقة عميقة من الاحترام والتقدير.كما تحدث عن رسول الله صلى الله عليه وسلّم وشعوره وهو في أرض مكة المكرّمة.
ثم كانت كلمة جامعة الجنان ألقاها رئيس قسم الترجمة الدكتور حسام سباط الذي عبر عن محبة أركان الجامعة وعلى رأسهم رئيستها وسائر موظفيها ومنسوبيها وتقديرهم لصاحب السماحة.
بعد ذلك تسلمت رئيسة الجامعة درعا ً تقديرية من مدير العلاقات الخارجية المهندس ربيع حروق والأستاذ الدكتور محمود عبود هرموش حيث تسلماها بدورهما من وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية في سلطنة عمان أثناء زيارة الوفد لمعاليه.
وكان الختام مع تكريم رئيسة الجامعة لحجاج الجنان وهم:
1. سماحة المفتي الدكتور الشيخ مالك الشعار.
2. الأستاذ الدكتور الشيخ محمود عبود هرموش.
3. الأستاذ الدكتور الشيخ عبد المنعم بشناتي.
4. المقرئ الشيخ زياد الحاج.
5. عضو مجلس الأمناء الدكتور رأفت طوط.
6. الدكتور حامد رعد.
7. الشيخ الدكتور ماجد الدرويش.
8. الشيخ الدكتور علي الشيخ.
9. الأستاذ مالك خليل.
10. الأستاذة ندى السيد.
وفي الختام كانت الدعوة من السيدة الرئيسة لتناول طعام الفطور في مطعم TAYRA في أجواء إنشادية إيمانية عالية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى