الأخبار اللبنانية

بيان صادر عن الهيئات النسائية الموحدة في الشمال

إنَّ الهيئات النسائية الموحدة في الشمال اذ تتوقف أمام هول ما يجري في فلسطين الحبيبة من مجازر دموية وتهجيرٍ مدروس لإقصاء الأهالي من منازلهم بعد تدميرها وسقوط العشرات منهم ضحايا العدوان الاسرائيلي الغاشم ، تتساءل هل يعقل أن تسكت الشعوب العربية الأبية وشعوب العالم الحر عن فظاعة المعتدين على الشعب الفلسطيني الأبي وهو يرزحُ تحت ثقلِ ما يعاني …
أصحابُ الأرض والأملاك الأصليين يُطردون ويموتون تحت أنقاض منازلهم ؟
أينَ نحنُ من هولِ ما يجري وفظاعةِ ما يتم تحت أنظار العالم ؟؟
قُدسُنا المقدس يتعرضُ لتدنيس الصهاينة وساحات الأقصى المبارك حيثُ يُهاجمُ المصلون وهم يؤدون صلاتهم وتتساقطُ الضحايا من غيرِ تفريق بين شيوخ وأطفال ونساء .
واعرباه !!!
إخوانكم يتعرضون لأقسى أنواع الإبادةِ والتهجير ، فأينَ أنتم من كل ما يجري ؟
إننا اذ نقف مشدوهين أمام فظاعة مايجري ،
نُعلنُ عن رفضنا لهذا الواقع المُخزي ، وعن تأييدنا لإخواننا في دفاعهم عن وجودهم وكيانهم و إذ نلفتُ النظر الى استبسالهم وبطولاتهم في سحقِ العدو الشرس ، فإننا فخورون ب غزة الكرامة والعزة التي تعطي العالم بأسرهِ دروساً في الصمود والتحدي .
فلسطين !!! يا جرحنا النازف ، نحن نقفُ الى جانبكِ بكل طاقاتنا ، وندعو شعوب العالم الحر الى مساندتنا والى ردع المعتدي الذي لا يحفل بكل المواثيق الدولية وانزال إقسى العقوبات بحقه .
تحيةُ إجلالٍ واحنرام وتأييد لإخواننا الفلسطينيين الشرفاء الذين يُدهشون العالم ببطولاتهم وتضحياتهم المستمرة ودعوةُ حق لمساندتهم والوقوف الى جانبهم لدحرِ الصهاينة المُعتدين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى