الأخبار اللبنانية

كرامي شارك في انتخابات المجلس الشرعي في طرابلس: لمواجهة الهجمة الشرسة على الدين والقيم

شدد رئيس “تيار الكرامة” وعضو “تكتل التوافق الوطني” النائب فيصل كرامي على “ضرورة مواجهة ما نتعرض له من هجمة شرسة على الدين والأخلاق والقيم، وذلك بالحكمة والدراية والدقة”.
وقال بعد تصوبته في انتخابات المجلس الشرعي في طرابلس : “هذه الانتخابات تعنينا بالشخصي وبالسياسة والدين، لان ما نواجهه اليوم من هجمة سياسية ودينية على القيم كبيرة وخطيرة جداً، نحن بحاجة لتكاتف وتضامن الجميع من أجل مواجهة هذه الازمة وخصوصا الهجمة الاخلاقية الدينية”.

وأضاف: “الهدف اليوم هو هدم القيم الدينية والعائلية، لذلك من هنا نقول ان هذه المعركة هي ديمقراطية بامتياز لخدمة الدين، والمهم بدءاً من يوم غد، على الاخوة المنتخبين مواجهة هذه الازمة بكل صرامة وعقل منفتح ودراية ودراسة”.
وتابع: “لان ما يجري على صعيد الأمة خطير جداً، وكلكم راع وكل راع مسؤول عن رعيته، لذلك نحن اليوم نقوم بواجبنا الديمقراطي واتمنى التوفيق لكل الذين سينجحون بهذه المهمة الصعبة”.

وعن تدخل السياسيين، قال كرامي: “السياسيون هم جزء من الهيئة الناخبة، فالأمر ليس معلّبا وكلنا يبدي رأيه وجميع المرشحين خير وبركة، وأنا قلت وأكرر هذه المؤسسة بحاجة لتظافر الجهود من أجل المحافظة عليها لأنها صمام أمان هذه الطائفة”.
وكان كرامي التقى مفتي طرابلس والشمال الشيخ محمد امام في مكتبه في دار الفتوى في المدينة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى