فلسطين

وفد ممثل عن المكتب التنفيذي للجالية الفلسطينيه المانيا يلتقي سعادة السفير عبد الهادي القائم باعمال السفارة الفلسطينية في المانيا الاتحادية

زار وفد من المكتب التنفيذي للجالية الفلسطينه مكون من السيدان محمد حسن رئيس الجالية الفلسطينية في برلين والسيد لافي خليل عضو المكتب التنفيذي يوم الخميس الماضي، الموافق 26-8-21, السفارة الفلسطينيه في برلين والتقيا سعادة السفير عبد الهادي ابو شرخ مهنئين له على تولي مهامه كسفير مؤقت بالسفارة الفلسطينية.
تطرق اللقاء الى مواضيع عدة منها الشان السياسي العام وعمل الجمعيات والجاليات الفلسطينية والعربية في المانيا وامكانية تطويرها الى الافضل لتشارك قطاعات الشعب الفلسطيني الاخرى بالنضال الوطني وفي نفس الوقت مشاركتها في الحياة السياسية والاجتماعية في المانيا بتطبيق عملية الاندماج وعدم التقوقع على الذات او الذوبان وفقدان الهوية.
وعدد سعادة السفير عبد الهادي الصعوبات التي تعترض العمل الدبلوماسي في المانيا وكذلك النجاحات التي تحققت وخصوصا أخرها من اعتبار السفارة كمرجعية ذات ثقه بما يخص تعامل الدوائر الرسمية الالمانيه مع طالبي الاقامات واللجوء من الفلسطينيين في المانيا.
وتمنى سعادة السفير على اعضاء المكتب التفيذي دعم السفارة في عملها, بما يخص تقديم العون الاولي لطالبي اثبات الجنسية او لمستحقي جواز السفر الفلسطيني وذلك توفيرا للوقت والجهد. وتسهيلا لابناء الجاليه ركز على الدخول على صفحة السفارة وقراءة استيفاء الشروط اللازمه لاثبات الجنسية او جواز السفر.
وفي نهاية اللقاء توجه الوفد بالشكر لسعادة السفير على حسن الضيافة وصراحة الحديث. وفي ختام الزيارة سلم الوفد سعادة السفير دعوة خطية للمشاركة في مؤتمر الجالية العاشر والذي تقرر عقده بتاريخ 6-11-2021 في مدينة فوبرتال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى