الأخبار العربية والدولية

يعود nterfresh Eurasia إلى أنطاليا في 28-30 سبتمبر

في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر ، ستقام نسخة جديدة من Interfresh Eurasia في تركيا. وفقًا للسيد مراد أوزر ، المدير العام في Antexpo ، فإنه يتوقع مشاركة عدد أكبر من الدول مقارنة بالعام الماضي.
سيعقد InterFresh Eurasia للمرة الرابعة في أنطاليا أنفاش ، في 28-30 سبتمبر. هذا الحدث هو المعرض الوحيد لقطاع الفاكهة والخضروات في تركيا ، لذلك تعمل أنطاليا كمركز لممثلي القطاعين المحلي والأجنبي. بالإضافة إلى برنامج لجنة المشتريات لهذا العام ؛ ستشارك دول مثل روسيا وألمانيا وإسبانيا واليونان وإيطاليا ونيجيريا وهولندا وإيران في المدرجات. في موسم 2022 ، جمعنا مشترين أجانب من 42 دولة مع مشاركينا في المعرض. هذا العام ، وافقت 27 دولة بالفعل على المشاركة ، ونتوقع وفد مشتريات من أكثر من 50 دولة “.
كانت نسخة 2022 من Interfresh بمثابة عودة إلى الشكل القديم ، حيث لم يتم عقد الحدث لمدة عامين بسبب فيروس كورونا ، كما يوضح أوزر. “كما تعلم ، فإن الوباء الذي بدأ في عام 2019 أثر علينا ، وكذلك العالم بأسره. لسوء الحظ ، كان علينا أن نأخذ استراحة لمدة عامين. هذا يعني أن 2022 كانت مهمة جدًا بالنسبة لنا ، حيث عدنا بعد فترة الراحة الطويلة. في نسخة 2022 ، رحبنا بنفس عدد المشاركين في المعرض السابق ، قبل الجائحة. ومع ذلك ، سار الترويج الدولي بشكل أفضل مما توقعنا ، قمنا بالترويج للمعرض في 52 دولة بدعم من وكالاتنا وفريق التسويق وملحقينا التجارة الخارجية. ونتيجة لذلك ، شارك زوار دوليون من 42 دولة مختلفة “.

منذ العام الماضي كان ناجحًا ، صرح أوزر أنه كان من المهم جلب المزيد من البلدان إلى طاولة المفاوضات: “هذا العام ، كان الشيء المهم بالنسبة لنا هو خلق الوعي بالعلامة التجارية والجمع بين مكونات القطاع في أنطاليا. على الرغم من أنه لا يزال هناك أربعة أشهر متبقية من اليوم ، فقد نما المعرض بأكثر من 20 في المائة من حيث الزوار والعارضين. كان الموضوع المتكرر لأحداث ومؤتمرات ومؤتمرات Interfresh Eurasia 2022 هو تغير المناخ والتحول الأخضر. نهدف إلى الجمع بين قادة القطاع والموضوع الرئيسي “تغير المناخ والتحول الأخضر” من خلال تحديد ما يمكننا القيام به على أساس قطاعي فيما يتعلق بأزمة المناخ التي أثرت على العالم بأسره هذا العام “.
يؤكد Ozer أن برنامج VIP سيستمر. مع الحزمة ، سيتم اصطحابك من المطار والعناية بك أثناء الحدث: “هذا العام ، سيستمر” برنامج تفويض كبار الزوار “. ضمن نطاق هذا البرنامج ، سيتم منح حزمة VIP للأشخاص الذين سيصلون إلينا من هذا الرابط ، إذا كانوا مؤهلين. الشيء الوحيد الذي يتعين على زوارنا القيام به في نطاق باقة VIP هو شراء تذكرة الطيران وإرسال مواعيد الهبوط إلينا. سيتم تنظيم العملية برمتها بعد ذلك من قبلنا لكبار الشخصيات. العديد من الامتيازات المفاجئة لكبار الشخصيات مثل ليلتين في فندق 5 نجوم ، وخدمة نقل VIP بين الفندق والمعرض والمطار ، وحفل عشاء مع المشاركين ، وشارات VIP التي تتيح الوصول إلى مناطق VIP في المعرض. منظم لزوارنا. سننتظر زوارنا بكرم الضيافة التركية في 28-30 سبتمبر “.

للمزيد من المعلومات:
Interfresh أوراسيا
هاتف: +90542386 4634
البريد الإلكتروني: [email protected]
http://www.euroasiainterfresh.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى