فلسطين

سيادة المطران عطا الله حنا : ” لن تنجح محاولات طمس وانكار الحقائق والوقائع فقوة الحق هي اقوى من قوة الباطل

القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن محاولات طمس وانكار الحقائق والوقائع والانتهاكات الخطيرة بحق شعبنا لن تدوم طويلا.
ما اكثر اولئك الذين يضللون ويشوهون الحقائق والوقائع ويحولون القاتل الى ضحية والضحية الى مجرم وارهابي ، في حين ان الارهابي الحقيقي هو من يمارس سياسة القتل والمظالم والعنصرية والبطش بحق شعبنا.
هنالك مثل باللغة العامية ” حبل الكذب قصير ” والكاذب مهما كان قويا مالكا للمال والسلاح يبقى كاذبا حتى وان لبس ثوب الملائكة ولعب دور الضحية.
نعتقد بأن شعبنا الفلسطيني هو الذي سينتصر في النهاية لان قوة الحق هي اقوى من قوة الباطل ولكن ما هو مطلوب منا كفلسطينيين هو ان نكون اكثر لُحمة ووعيا وان نعمل على ترتيب البيت الفلسطيني الداخلي لكي نكون اقوياء في مواجهة التحديات والمؤامرات ولن نألوا جهدا في مخاطبة الاشقاء العرب وتذكيرهم بواجباتهم تجاه القضية الفلسطينية وتأكيد ضرورة ان تكون البوصلة في الاتجاه الصحيح لان بوصلة لا تكون باتجاه القدس لا تكون في الوضعية المناسبة مؤكدين ايضا بأن من يتآمر على فلسطين وشعبها هو متآمر ايضا على الامة العربية كلها وعندما يدافع العرب عن فلسطين انما يدافعون عن انفسهم فهذه قضيتهم الاولى التي تجمع الاحرار من ابناء امتنا والاحرار في مشارق الارض ومغاربها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى