الأخبار اللبنانية

الناصريون الأحرار: حادثة الطريق الجديدة كان مخططاً لها منذ فترة بأوامر مباشرة من المخابرات السورية ونحذر من تكرارها مجدداً

إعتبرت حركة الناصريين الأحرار بأن حادثة الطريق الجديدة كان مخططاً لها منذ فترة ووضعت لها عدة سيناريوهات من قبل أحد ضباط المخابرات السورية الذي إجتمع منذ حوالي الأسبوع مع الزمر التابعة له في إحدى الشقق السرّية على مداخل منطقة الطريق الجديدة.

ولقد تواترت وتوفرت معلومات بأن أوامر صدرت لتلك الزمر بضرورة إستغلال أية مناسبة لزعزعة الأمن في بيروت وتحديداً في منطقة الطريق الجديدة حيث ستستقدم تعزيزات من ميليشيات الثامن من آذار لمؤازرة العمليات التخريبية.

وأشار البيان بأن الحركة تابعت في مواقفها السياسية والإعلامية مؤخراً هذا الأمر وحذرت مما يحاك لبيروت وأن بيروت ليست بمنأى عما يحدث في طرابلس.

وعليه فلقد تابعت قيادة وأطر الحركة الأحداث التي حصلت في الطريق الجديدة والإنتشار المسلح الكثيف لميليشيات الثامن من آذار وراقبت المواقف السياسية المتعلقة بهذا الأمر، وإذ تحذر الحركة مجدداً من المخطط السوري لنقل أزمة نظامه الى الساحة اللبنانية فهي تدعو الجميع الى عدم الإنجرار وراء ذلك المخطط والوقوع في فخه مؤكدة بأن بيروت اليوم مستهدفة ممن يدّعون الممانعة والمقاومة ويحاولون وضع لبنان رهينة بيد النظامين الفارسي والسوري .

ووجهت الحركة تحية عزٍ وإكبار الى أهلنا في الطريق الجديدة ، مؤكدة بأن بيروت وأهلها لم ولن يكونوا مكسر عصا لأحد.

وختمت الحركة بيانها بالقول ، نحن إذ نكتفي بهذا القدر من التعليق ولن نخوض في غمار العمل العسكري الذي حصل مساء الأحد الإثنين ونتمنى على الجميع الوعي وأخذ الحيطة والحذر لأن لبنان في عين العاصفة اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى