حقوق الإنسان

سيادة المطران عطا الله حنا في ذكرى الاعلان العالمي لحقوق الانسان

الفلسطينيون حقوقهم مهضومة ووجب على كل دعاة حقوق الانسان في عالمنا ان يلتفتوا الى شعبنا وقضيته العادلة “

القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بانه في ذكرى الاعلان العالمي لحقوق الانسان نذكر العالم بأسره بأن الفلسطينيين ما زالوا بلا حقوق ومازالوا ينتظرون ان تطبق كافة القرارات الاممية التي اتخذت نصرة لقضيتهم العادلة والا ستبقى هذه القرارات حبرا على ورق .
الفلسطينيون حقوقهم مهضومة ويعاملون كالغرباء في وطنهم وخاصة في مدينة القدس ناهيك عن المشاريع الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية التي يقودها سيء الذكر ترامب وحلفاءه ، فأين هي الامم المتحدة من كل هذا وهل الاعلان العالمي لحقوق الانسان هو فقط شعارات رنانة لا تطبق على الارض .
نتمنى من الامم المتحدة ومن كافة المؤسسات الحقوقية والاممية ان يترجموا شعاراتهم الى افعال وان يلتفتوا الى فلسطين وشعبها المظلوم فلا يمكن ان يبقى الفلسطينيون في ظل هذا الواقع المأساوي بلا حقوق وبلا حرية وهم محرومون من ان يعيشوا بحرية وكرامة في وطنهم .
نشكر كافة اصدقاء فلسطين الذين ينادون بأن تتحقق العدالة ويناصرون القضية الفلسطينية فنحن اوفياء لكل من يقول كلمة حق في هذا الزمن الرديء ونعتقد بأنه آن الوقت لكي ينال الشعب الفلسطيني حقوقه كاملة ويزول الاحتلال وتتحقق امنياته وتطلعاته وثوابته الوطنية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى