الأخبار اللبنانية

المرعبي: سأشارك في إجتماع نواب عكار على طريقتي والأمور مرهونة بأوقاتها

دعا الرئيس فؤاد السنيورة نواب عكار الى اجتماع يعقد اليوم في مكتبه بهدف تهدئة النفوس والتوافق على صيغة مشتركة، تمكن السنيورة من تتويج جهوده بعقد اجتماع موسع برئاسته يضم نواب عكار ورؤساء بلدياتها يخرج بتصور متكامل لخطة إنماء عكار.
وبحسب المعلومات فإن السنيورة فوجئ بعدم تحمس النائب معين المرعبي لحضور اجتماع النواب، انطلاقا من انسجام الأخير مع نفسه، بأنه مختلف تماماً مع بعض النواب، ولن يرضى بأي شكل من الأشكال بأن يسدّد أبناء عكار ديناً بقيمة 300 مليون دولار وأن يستفيدوا بمئة مليون فقط، وأن حضوره سيؤدي الى تشنجات هو بغنى عنها.
وأشارت المعلومات الى أن السنيورة عبّر عن حرصه الشديد على اللقاء بالمرعبي، ومن المتوقع في حال إصرار الأخير على عدم المشاركة أن يلتقيه السنيورة بمفرده قبل نحو ساعة من الاجتماع المقرر الذي سيحضره خمسة نواب من عكار من أصل ستة نظراً لوجود النائب خالد ضاهر في كندا.
وعشية اللقاء، قال المرعبي لـ”السفير” إنه سيشارك في الاجتماع على طريقته، وأن الأمور مرهونة بأوقاتها، مشدّداً على أن عكار ما تزال دون خط الفقر ولم ينفذ فيها أية مشاريع، وأن الإنماء المتوازن كان ولا يزال شعاراً خالياً من أي مضمون.
ولفت المرعبي النظر الى أنه أذا لم يصل قطار الإنماء الى عكار فلا داعي لوجود نواب ووزراء وفاعليات وبلديات، لأنه لا يجوز أن تكون عكار شريكة في الدين وغائبة عن الإنماء، ولا يجوز أن يتحمل الفقراء ديون الأغنياء، وأن يدفع الجوعان فواتير الشبعان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى