الأخبار اللبنانية

الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين رحبت بصفقة تبادل الأسرى

انتصار للمقاومة وفشل ذريع للعدو الإسرائيلي وهزيمة لعدوانه

وطني رحبت “الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين” بصفقة تبادل الأسرى

 

واستعادة رفات عشرات الشهداء الأبطال بين “حزب الله” وإسرائيل, واعتبرتها “انتصارا كبيرا للمقاومة, ويوما عظيما لكل الفلسطينيين واللبنانيين والعرب, وفشلا ذريعا للعدو الإسرائيلي وهزيمة لعدوانه”.
وحيت الجبهة “حزب الله” وثمنت كافة الجهود التي بذلت من أجل الإفراج عن عميد الأسرى سمير القنطار ورفاقه الأربعة وجثامين عشرات الشهداء الأبطال من الفلسطينيين والعرب الذين خاضوا أشرس المعارك البطولية مع العدو الإسرائيلي, وضحوا بأرواحهم ورووا بدمائهم ارض فلسطين, موضحة أن صفقة التبادل تضم رفات شهداء من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين.
واكدت أنها أتمت استعداداتها كافة لاستقبال الأسرى وجثامين الشهداء الأبطال, ومن بينهم المئات من شهدائها من أبطال عملية ترشيحا “معالوت” وطبريا وعين زيف وبيسان وعشرات العمليات البطولية, ودعت الفلسطينيين في لبنان إلى استقبال الأسرى والشهداء بعرس وطني موحد تحت راية استمرار النضال والمقاومة حتى تحرير كافة الأسرى من سجون الاحتلال الإسرائيلي.
وهنأت الجبهة الشعبين اللبناني والفلسطيني والأمة العربية بهذا الانجاز الكبير, وعبرت عن تضامنها مع ذوي الشهداء وأسرهم, وعاهدت استمرار المقاومة حتى الإفراج عن كافة الأسرى والمعتقلين في السجون الإسرائيلية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى