ثقافة

البطولة الدولية في الملاكمة برعاية وحضور وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي

برعاية وحضور وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي، نظمت وزارة الشباب والرياضة البطولة الدولية في الملاكمة بإشراف الاتحاد اللبناني للملاكمة والمنظمة العالمية للملاكمة، في القاعة الرياضية المغلقة في ميناء طرابلس، وذلك بمناسبة افتتاح القاعة.
حضر الى الوزير كرامي وزير الثقافة والشباب والرياضة في حكومة غزة الدكتور محمد المدهون، المشرف على القاعة المغلقة المستشار الرياضي للوزير كرامي ياسر عبوشي وممثلين عن اللجان الأولمبية والاتحادات الرياضية اللبنانية والعربية وحشد من الجمهور اللبناني والفلسطيني.
بعد النشيد الوطني، افتتح اللقاء بمباراة ودية عن منتخب لبنان والمنتخب الفلسطيني في غزة في الملاكمة بقيادة حكام لبنانيين، توافق خلالها المنتخبان أن تكون المباراة استعراضية ودية يفوز فيها الطرفان في اطار اطلاق حملة عربية ودولية للعمل على رفع الحصار عن غزة، وتسلم المنتخبان الكؤوس والميداليات بعد المباراة.
ثم أقيمت مباراة استعراضية بين بطل فرنسا وبطل لبنان، تلاها مباراة دولية فاز بها بطل فرنسا الدولي اللبناني الأصل أحمد رفاعي على بطل رومانيا الدولي روبرت كريستا في الجوالة الثالثة. وفي الختام تسلم الرفاعي الحزام الدولي للبطولة.
وقد تبادل الوزيران كرامي والمدهون الدروع التقديرية.  
وقد نالت المباريات اعجاب الحضور وتصفيقاً وتشجيعأً حاراً في اطار الروح الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى