فلسطين

سيادة المطران عطا الله حنا : ” نتمنى ان تثمر الجهود المبذولة من قبل كافة الاحرار في عالمنا من اجل ان تتوقف الحرب سريعا

القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأنه من الاهمية بمكان ان تتوحد الانسانية كلها وكافة الاحرار في عالمنا من كافة الاديان والاعراق في المطالبة بوقف هذه الحرب الدموية والهمجية والتي يتعرض لها اهلنا في غزة .
نتمنى ان تكون هنالك مواقف مشتركة بين المرجعيات الدينية في عالمنا ومن كل الاديان وكذلك كافة اولئك الذين يؤمنون بقيم الحرية والكرامة الانسانية من اجل ان تتوقف هذه الحرب والتي يدفع فاتورتها شعب اعزل عانى من الحصار والحروب ولسنوات طويلة .
ما ذنب اطفال غزة لكي يحرموا من طفولتهم ولكي يقتلوا بهذه الطريقة المروعة وما ذنب اهل غزة لكي يتم التنكيل بهم بهذه الطريقة وكأنه محكوم بالاعدام على هذا الشعب والجريمة هي انهم في غزة .
ندعو الى ان تتكثف الجهود وان تستمر المبادرات والتي نحن على تواصل مع عدد كبير منها بهدف الوصول الى وقف اطلاق النار وانهاء هذه الحرب ووقف هذا العدوان الذي خلف الكثير من المآسي في غزة .
كم من الاطفال يجب ان يموتوا لكي تتوقف الحرب؟!!! وكم يجب من الابرياء ان يقتلوا لكي تتوقف هذه الحرب ؟!!! وهل مطلوب بأن تدمر غزة عن بكرة ابيها لكي تتوقف هذه الحرب ؟؟؟
اغيثوا اهلنا في غزة فالوقوف معهم في هذه الاوقات العصيبة هو انحياز لقيم العدالة والكرامة الانسانية وهو انحياز لشعب مظلوم قضيه هي قضية كافة الاحرار في عالمنا.
لسنا دعاة قتل وارهاب واستهداف للابرياء والمدنيين ايا كان دينهم وايا كان عرقهم بل نحن دعاة احترام للانسان وحقه في ان يعيش بكرامة وحرية ونرفض الحروب وثقافة القهر وامتهان الكرامة الانسانية بكافة اشكالها والوانها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى