الأخبار اللبنانية

العجوز يعلن عن أهم المقررات التي اتخذت مع قدامى المرابطون

أعلن رئيس مجلس قيادة حركة الناصريين الأحرار الدكتور زياد العجوز عن أهم المقررات التي اتخذت خلال لقائه بقدامى المرابطون والتي ستكون عنوانا للمرحلة المقبلة تؤسس للعمل الميداني تحت راية المرابطون وقائدها المؤسس الأخ ابراهيم قليلات ، وهي على الشكل التالي :

على مبادىْ استراتيجية التواصل المستمر والتوجيه في حيثيات قرار قدسية الاستمرار ومتابعة مبادئ وطنية الوطن ,مع الأخوة المناضلين المرابطون ولأننا علي يقين بصوابية رؤية مواقف الأخ القائد المؤسس أبراهيم قليلات, المقدسة التي لا تقبل المساومة على كرامة أهلنا ووطننا لبنان, , كان اللقاء مع الأخوة المناضلين, واستلهمنا سويا الموقف التالي التاريخي الذي أسس قيام مشروعنا النضالي :

١- أن لبنان هو وطن لجميع أبنائه، ويفتخر بإنتمائه العربي ولن نسمح بتغيير هويته تحت أي ظرف وأية متغيرات .

٢-أ ن حالة البؤس واليأس لأهلنا في كل المناطق هي نتيجة منظومة فاسدة تاجرت واستباحت حقوق المواطنين وأمعنت في غيها حتى وصلنا الى ذروة المأساة الإجتماعية والإقتصادية ، وآن الأوان لمواجهة هذه المنظومة ومحاسبتها.

٣- ستبقى القضية الفلسطينية هي أقدس مقدسات قضايانا العربية المحقة، ونرفض المتاجرة بها تحت كل الشعارات الزائفة .

٤- إنطلاقا من سيدة العواصم العربية بيروت ،سنعمل جاهدين لتحقيق رؤية مشتركة تخدم مصالح أهلنا في كل مكان.

٥- الخطر الداهم على لبنان يتطلب من كل وطني وعروبي شريف أن يبادر لإسقاط مخطط تلزيم وطننا لقوى إقليمية ضمن صفقات دولية ستقرها الإتفاقات السرية في مؤتمر فيينا.

٦- ندين تغلغل ميليشيات إقليمية في وطننا العربي التي تعمل لزعزعة أمنه واستقراره ولبنان واحد منها.

٧- أمام نغمة المطالبة بالفيدرالية، نؤكد تمسكنا بوحدة لبنان العربي والتزامنا بوأد أية فتنة من أية جهة أتت ، متمسكين بما ورد في نشيد المرابطون،سنحمي الكنيسة والمسجد.

وأمام هذه النقاط الأساسية التي تطرقنا إليها،نؤكد لجماهيرنا وأهلنا بأن المرابطون كانت وما زالت وستبقى في الخط الأمامي في الدفاع عن وحدة لبنان وعن حقوق شعبه وستسعيد دورها الريادي قريبا ، وأن سيدة العواصم العربية بيروت وأهلها المرابطون ستكون عبرة لمن يريد أن يعتبر..
فتحية ناصرية عروبية أصيلة نوجهها بإسم كل ما ينتظر هذه اللحظة لكل إخواننا من الشمال الى الجنوب ،مرورا ببقاع العز وسيدة العواصم العربية بيروت.
وتحية عهد ووفاء للأخ القائد المؤسس ابراهيم قليلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى