الأخبار اللبنانية

المتحد طرابلس يكرم لاعبيه لمناسبة إنتهاء الموسم

المتحد طرابلس يكرم لاعبيه لمناسبة إنتهاء الموسم
الصفدي للاعبين: قدمتم صورة مشرفة لطرابلس والشمال وكل لبنان والشرق الأوسط

 

كرم نادي المتحد طرابلس فريقه الأول لمناسبة إنتهاء بطولة الدوري العام بكرة السلة لاندية الدرجة الاولى، وحفاظ سفير الشمال على مركز الوصافة، وذلك خلال حفل عشاء أقيم في مطعم الـ 46 في الميناء بحضور رئيس النادي أحمد الصفدي وأعضاء الهيئة الادارية والجهاز الفني واللاعبين.
وقد ألقى رئيس النادي أحمد الصفدي كلمة نوه فيها بالجهود التي بذلت خلال هذا الموسم، مشيرا الى أنه كان موسما جيدا قدم فيها اللاعبون كل ما عندهم من إمكانيات. وقال: كنا نسعى من أجل تحقيق اللقب لاول مرة في تاريخنا، من اجلنا ومن اجل طرابلس واهلها وكل الشمال، ولكن أن نحقق ذلك في المستقبل القريب، منطلقين من كوننا عائلة واحدة متضامنة ومتكاتفة، وقلبا واحدا ويدا واحدة.
وشكر الصفدي المدرب طوني فويانيتش على كل ما قدمه من جهود كان لها الأثر الطيب في الفريق، متمنيا أن يتسم الموسم المقبل بالجدية والقوة والنتائج الايجابية، وأن نشهد فريقا جيدا جدا يعمل وفق برنامج جديد يوصلنا الى المنافسة على اللقب.
وختم الصفدي شاكرا اللاعبين الذين قدموا صورة جميلة ومشرفة  لطرابلس والشمال وكل لبنان والشرق الأوسط من خلال المشاركات الخارجية، مؤكدا ان المتحد سيبقى نبض طرابلس وعنفوان أهلها، وسيسعى جاهدا لتحقيق طموحاتها في نقلها الى اعلى المراتب في المحافل المحلية والعربية والدولية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى