الأخبار اللبنانية

ضناوي : * فضيحة سجن رومية أشبه بالخيال ؟ * هل يحول الوزير شربل تهديداته إلى أفعال أم ماذا؟

قال الدكتور محمد علي ضناوي رئيس الإنقاذ الإسلامية اللبنانية تعليقاً على المؤتمر الصحفي للوزير مروان شربل في سجن رومية: (إننا إذ نقدر للوزير شربل “ثورته” ضد ما رأى وشاهد في سجن رومية وآخرها أن قاعة المحكمة التي أنشئت حديثاً تم بناؤها منذ أشهر لم تفتح أمام محاكمة الموقوفين،وبخاصة الإسلاميين، بحجة أن القضاة “يخشون” من الحضور إلى “محكمة” رومية .. إننا إذ نقدر هذا الموقف نتساءل عن حقيقة الأسباب التي يتذرع بها القضاة بينما الموقوفون، وبخاصة الإسلاميين، يبقون بدون محاكمة لتضاف إلى السنوات العجاف السابقة سنوات أخرى من الانتظار إلى أن “يتشجع” القضاة ويقبلون الحضور إلى “أفخم” و”أعظم” قاعة محاكمة في لبنان بل “أجملها” على حد تعبير الوزير شربل.

وأضاف (إننا هنا لن نعقب على كلام الوزير عن السمسرات والخوات وضياع أموال الدولة والملايين التسعة التي ذهبت هدرا على حد قوله فيكفي اللبنانيين وهيئات مراقبة الفساد ومحاربته في لبنان والعالم أن يطلعوا على بيان وزير داخلية لبنان. وما يهمنا هنا أن ينفذ الوزير الذي نحترم، تهديداته

وختم ( لنا أن نتساءل لماذا كانت زيارة الوزير الآن وليس ضمن الأشهر الخوالي؟ وقد أكد أن سجن رومية لا يصلح أن يقيم فيه بشر وبناؤه الآن لا ينفع ونقول: (حسبنا الله ونعم الوكيل).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى