الأخبار اللبنانية

صقر: التسجيلات فضيحة الفضائح واتحداكم يا مجلس الدمى السوري اللجوء الى القضاء

اكد النائب عقاب صقر ان “التسجيلات التي سربت له فيها ثغرات وهي فضيحة الفضائح”، لافتاً الى “اننا سنؤكد بالتسجيل الحقيقي المساعي التي قمنا بها بشأن المخطوفين اللبنانيين في سوريا”.

واضاف صقر، في مؤتمر صحافي عقده في اسطنبول، “أتحدى أي طرف في لبنان أن يكمل في المسار القضائي وغدا سوف تبلعون ألسنتكم”، لافتا الى “انه تم سرقة تسجيلات تتجاوز 500 دقيقة وصور لي من جهاز كمبيوتر”.

وتابع: “أرادوني جثة هامدة وسنرى من هو الجثة الأخلاقية والسياسية والادبية اليوم”، معتبرا ان “هذه التسجيلات هي ام الفضائح في التاريخ وستكون اكبر فضيحة سياسية اخلاقية على مستوى العالم”.

وقال: “صورني التلفزيون السوري على انني جثة هامدة وسنرى من سيضعنا جثة هامدة في مكب النفايات، هل تساءل الاذكياء العباقرة لماذا هذه التسجيلات؟ ولماذا يتم طرحها بهذا الشكل المبهم؟ لماذا كل هذه الامور الغريبة لا تنطلي على عقل سليم؟ التسجيلات فيها ثغرات كبيرة والجميع لاحظها ولا يمكن لاحد ان يصدقني”.

واعرب صقر عن سعادته بان سوريا الاسد تلجأ الى القضاء للمرة الاولى بعد اعلان مجلس الشعب السوري بانه سيبحث عنه ويلاحه عبر القضاء، مضيفاً “اتحداكم اللجوء الى القضاء ومتابعة القضية وغدا ستعضون اصابيعكم ولن تستطيعوا الاستمرار في هذه القضية فانا اتحداكم يا مجلس الدومى السوري اللجوء الى القضاء”.

ورأى انه “من الغباء انهم عندما سرقوا النسخة الاصلية لم يأخذوا حساب وجود نسخات اضافية عن الشريط لاثبات انهم “قصقصوا” الشريط وتم التلاعب فيه”، معتبراً وجود “حملة مفربكة لتزوير هذا الشريط ومن الغباء اعتقادهم بانه لا دليل لدينا لاثبات كذبهم”.

وسأل: “اين الشرف؟ مفقود ويجب البحث عنه باي طريقة”، لافتا الى انني “ساسلمكم التسجيلات كاملة من الالف الى الياء ومن دون اي تلاعب فيها او قصقصة”.

واعلن ان “التفاوض في التسجيلات كان حول المخطوفين في أعزاز وأنا استمعت الى المطالب ولم أتاجر بالسلاح والتسجيلات الكاملة تؤكد ذلك”.

ورأى صقر “ان الفضحية التي المت بي نتيجة الحملة الامنية والسياسية والاعلامية حققت نتيجتها في الاعلام وحاولت التشكيك في صدقية تيار المستقبل وبطريقة من الطرق صروتنا باننا خارجون عن القانون وان الانتربول يبحث عني”.

واضاف ” نعم نحن نزود سوريا بحليب الاطفال وهذا سلاح خطير فالاسد يعطي الاطفال الدم، اعترف بانني ارسلت خيم وبطانيات للملمة عائلات سوريا وهذا كان من تحريض وتمويل “المجرم” سعد الحريري والسعودية فحاكموهما”.

واعتبر صقر ان “كل النظام السوري وبعض 8 اذار من الان ستسمى قوى الثامن من التزوير ومحور المخادعة و”لا” ممانعة فيه”.

وقد عرض صقر سلسلة من التسجيلات الصوتية في مؤتمره الصحافي ردا على التسجيلات التي تم عرضها سابقا، ومنها تسجيل قال صقر فيه خلال اتصال مع ابو النعمان احد قادة الثورة السورية “يمكنني ان اؤمن لك التواصل مع اي كان ولكن لا يمكنني ان اؤمن لكم الاسلحة”.

واشار صقر الى ان “نية التزوير موجودة لدى الاعلام المتواطئ والمشارك في عملية الاغتيال السياسي”، لافتا الى انهم يريدون تركيب قضية بانني تاجر سلاح.

ولفت الى ان الصوت الذي ظهر في التسجيلات ليس لسعد الحريري وخبراء بالصمة الصوتية اكدوا ذلك.

وكشف صقر ان “من يحدثني في الاشرطة لؤي المقداد وليس سعد الحريري”، لافتا الى ان “السيد وفيق صفا اتصل بالعميد عثمان وقال له أن يدعو الحريري وصقر الى حل القضية فأتى جوابنا: لا نملك ما نستحي منه بعكسكم”.

واضاف: “من قام بهذا العمل الدنيئ اقول له بلسان حال السيد نصر الله يا احمق الناس واسفل الناس واحقر الناس ماذا فعلتم يا لغبائكم ووقعتم ولن تقوموا من الحفرة”، متابعا “اذا “مرقت” عليك يا سيد وفيق صفا التسجيلات فيجب ان تقال او تستقيل ونسألك هل انت مشارك؟ ولشدة غبائهم وتوهرهم واجرامهم”.

وتوجه صقر لجميل السيد بالقول: “اذا رأيت هذا التسجيل المزور اذاً سيارة سماحة كان فيها شخصين وانت واحد منهم واذا لم تراها فانت مشارك في الحماقة”.
وقال: “يا علماء المسلمين انتم “لا علم ولا دين” وأعرض عليكم ان تعيدوا النظر ببعض اللفات”، مؤكداً انه من غير المنطق ان يطلب اي حسم عسكري من ناطق اعلامي في سوريا. وشدد على ان المسألة تحتوي على غباء وحمق.

وقال: “كيدوا كيدهم واسعوا سعيكم كيدكم بدد وعقلكم شطط وصمت الجاهل ستره”، مضيفاً “من أنتم لتشككوا بشيعيتي؟ انّ علي بريء منكم ومن تزويركم”.

وتوجه الى العماد ميشال عون من دون ان يسميه بالقول: “اقول لشخص كان من مدبري ومحركي هذه الفضيحة غريب امرك كم انت صغير ولكن كبير الكذابين والشبيحة يا كذابا لم ار مثله كذابا في حياتي، انت تحمل صليبا مزورا وتبيع دماء الناس  ومن الجيد اعترفت بشهادتك للكونغرس”، متابعا “انت تعبد الكرسي وهذا حجكم وسعيك وراء الكرسي دفعك الى التهور”.
وقال صقر لعون: “لو صحت الاسطورة ان بالكذب تطول الانوف لكنت في الرابية تصلي وأنفك في الضاحية يطوف وانت من باع السيادة واليوم تبيع الناس كما بعت نفسك بأرخص الاثمان، انت اليوم حليف لمن يقول لا الله الا بشار”.

وتابع: “لقد انتهينا منكم اليوم وفقدتم كل ما تبقى لكم من صدقية بإجرامكم وتحولتم الى دمى على مسرح الكوميديا السوداء”، معتبرا انه “تم استدراج شبان الشمال الى سوريا لقتلهم واتهامي بتحريضهم على القتال في سوريا”.

واشار صقر الى انه “اذا كنتم تعتقدون بانه يمكنم القضاء علي او سعد الحريري بهذه التسجيلات فانتم مخطئون بل انتم بحاجة الى عبوة ناسفة بحجم التي وضعت للواء وسام الحسن”.

وكشف صقر انه “تم ارسال اشخاص الى تركيا لاغتيالي كما قال النظام السوري بأن من يشغله سيرديه جثة هامدة”، مضيفا “لا اخافكم ونحن قوم لا نبالي اذا وقعنا على الموت او اذا وقع الموت علينا”.

وشدد على ان “الثورة السورية ستنتصر وعلاقتنا معها عميقة وعريقة، فهي وسام يوضع على صدورنا”، مشيرا الى ان “هذه الثورة ستنتصر وهي منتصرة وننصح الرئيس بشار الاسد الذهاب الى فنزويلا فحتى له لا نتمنى له الموت فنحن نريد السلام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى