ثقافة

تحت شعار ( لأن شعب لبنان يستحق ) إطلاق فرع جديد لأفران وباتيسري لبنان الأخضر في السامرية – الكورة

تحت شعار ( لأن شعب لبنان يستحق ) ، أطلقت شركة باتيسري وأفران لبنان الأخضر الفرع الجديد في السامرية – الكورة الطريق العام ، وقد حضر حفل الافتتاح واطلاق هذا الفرع الى جانب رئيس مجلس الإدارة رجل الاعمال محمد عبدالرحمن وشريكه رجل الاعمال مصطفى عيسى ، أمين عام غرف التجارة في لبنان وأمين المال في غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي وجان السيد ، رجل الأعمال محمد سليمان (ابو عبدالله) والعميد محمود الاسمر ، رئيس نقابة أصحاب الشاحنات العاملة بالترانزيت للنقل الخارجي في لبنان أحمد الخير ، ومدير عام مؤسسة مبدعون الزميل خالد مرعي وممثلي ورجال اعمال واقتصاد ورؤساء بلديات ومخاتير وحشد من الفاعليات الاقتصادية والأمنية والاجتماعية والإعلامية  .
بعد النشيد الوطني اللبناني وكلمات ترحيبية للمذيع ميشال دمعة ، القى دبوسي كلمة  ، هنأ فيها رئيس مجلس إدارة شركة باتيسري وأفران لبنان الأخضر رجل الاعمال محمد عبدالرحمن والشركاء والعاملين في هذه الشركة الرائدة ، واشاد بهذه المبادرة الناجحة في ظل الوضع الصعب والمتردي في المنطقة ، واعتبر أن الشعب فعلا” يحب الحياة وايضا” شعب  لبنان يستحق اكثر واكثر .
ثم تحدث صاحب الشركة ورئيس مجلس ادارتها رجل الاعمال محمد عبد الرحمن  الذي رحب بالفاعليات والحضور وقال :
تحت شعار ( لأن شعب لبنان يستحق ) أقدمنا على إنشاء هذا الفرع، وهو الثالث لباتيسيري وأفران لبنان الأخضر.
لنقدم لأهالي الكورة وجوارها بشكل خاص, ولكل لبناني أو زائر يأتي إليها بشكل عام  ولكل عابر على هذا الطريق الجميل،
ولإدراكنا للذوق الرفيع للشعب اللبناني،ولأن هذه الصناعة لم تعد مجرد رغيف، أسسنا وجهزنا هذا الفرع، بما يرضي هذا الذوق،
ويلبي حاجته في عالم صناعة الحلويات والخبز بكل أصنافه، مستخدمين أخر ما توصلت إليه تكنولوجيا  هذه الصناعة، وبكل خبرة وذوق وفن من فنونها.
أضاف عبدالرحمن ، أطلقنا هذا الفرع، وفي هذه المنطقة، لنتكامل مع باقي مجتمعها المدني، ولنضيف موقعاً صناعياً وسياحياً وتجارياً جديداً، يُضفي شيئاً من الازدهار والتقدم،
في وقت ينشغل فيه آخرون، بالفتن والمساهمة في تخريب اقتصاد البلد، بينما لبنان وأهله بأمس الحاجة للإستقرار والبناء، وتأمين فرص العمل، لتستمر الحياة.
وسأل عبدالرحمن الله أن يكون هذا الافتتاح بشارة خير وأمل للجميع
نشكر محبتكم وحضوركم ومشاركتكم الجميلة ، آملين أن يلقى الفرع الجديد استحسانكم ،  وأهلاً وسهلاً بكم.
ختاما” شارك دبوسي وفاعليات الشريكين محمد عبد الرحمن ومصطفى عيسى في قص شريط الإفتتاح وقطع قالب الحلوى على ايقاع الاغاني الوطنية والأسهم النارية التي اضاءت سماء الكورة .
يذكر أن مؤسسة مبدعون بإدارة الزميل خالد مرعي كان لها لمسات في هذا الافتتاح ، التي تنفذ مهام التصاميم الطباعية ولوازم التوضيب والحملات الاعلانية وتطوير المهارات البيعية والتسويقية  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى