الأخبار العربية والدولية

د. أبوغزاله يتسلم جائزة القائد الملهم من جوائز القيادة التعليمية الآسيوية

دبي – تسلم سعادة الدكتور طلال أبوغزاله، رئيس جامعة طلال أبوغزاله جائزة القائد الملهم من جوائز القيادة التعليمية الآسيوية في حفل خاص أقيم في فندق موفنبيك شاطئ الجميرة في دبي .

وقد تسلم السيد عصمت فهمي، المدير التنفيذي لمجموعة طلال أبوغزاله في دبي الجائزة بالنيابة عن الدكتور أبوغزاله.

تمنح جوائز القيادة الآسيوية إلى أصحاب الإنجازات وأصحاب الإنجازات الفائقة وقادة أعمال المستقبل حيث يجتذب هذا الحدث اللافت خيرة الخيرة من قارة آسيا ويقوم بتسليط الضوء على قدرتهم على توجيه أعمالهم خلال الأوقات العصيبة فضلا عن الاعتراف بهذه القدرة والمكافأة عليها حيث يقومون بتطبيق أفضل وحدات الأعمال لإدارة المهام والمحافظة على التزاماتهم.

توفر الجوائز البيئة المناسبة تحديدا لهؤلاء القادة للإلتقاء بنظرائهم و تبادل خبراتهم وبالتالي توفير رؤى قيمة حول جوانب معينة في عالم الأعمال. كما يهدف هذا الحدث بشكل رئيسي إلى ​​تسهيل تطوير قادة أعمال المستقبل من خلال توفير الفرص لضيوفها.

وبهذه المناسبة قال الدكتور قال الدكتور أبوغزاله: “يشرفني حقاً الحصول على هذا الإعتراف المرموق من جوائز القيادة التعليمية الآسيوية التي تجسد رؤيتنا الخاصة لتحويل التعليم للتعامل مع التقنيات والمفاهيم الناشئة الجديدة في هذا المجال”،  وبناء على ذلك  تم تأسيس جامعة طلال أبوغزاله لمنح حق الوصول إلى التعليم ذي الجودة العالمية للجميع، لإعتقادنا ورؤيتنا بأن التعليم حق من حقوق الإنسان.

وأضاف الدكتور أبوغزاله، “إن جامعة طلال أبوغزاله عبارة عن جامعة ذات حرم إلكتروني عالمي توفر الفصول الدراسية التعليمية الرقمية لكل طالب على وجه الأرض، مما يجعلها إحدى الجامعات المتطورة في عصر المعرفة. وتعتبر دمقرطة المعرفة أمرا حيويا للنمو الاقتصادي والتنمية الاجتماعية والإثراء الثقافي والتمكين السياسي”.

تقوم جامعة طلال أبوغزاله بالتشارك مع صفوة المؤسسات التعليمية الدولية من أجل تقديم تعليم معتمد ذي جودة عالمية للطلبة في العالم. وقد بدأت جامعة طلال أبوغزاله بالشراكات في منتصف عام 2012 حيث وقعت منذ ذلك الحين اتفاقيات مع كلية ثندربيرد للإدارة العالمية وجامعة كانيسيوس وجامعة والدن وجامعة ليفربول وجامعة ماركوني وجامعة بولنغ غرين الحكومية والمجلس الثقافي البريطاني والمجموعة الدولية للتدريب والتطوير ومؤسسة التفكير المنفتح وإنلينغوا تشيلتينهام وجيناشتيم للتعلم المبدع وبيرسون-إيديكسيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى