الأخبار اللبنانية

جامعة المنار في طرابلس تحتفل بتخريج طلابها

 

شهد يوم الأحد الماضي حفل تخرج طلاب جامعة المنار في طرابلس وقد تم ذلك في حفل مهيب تميز بانضباط وتنظيم ملفت للأنظار وبحضور سياسي

جامع شارك فيه دولة الرئيس عمر كرامي بصفته رئيساً لمجلس الأمناء وممثلين عن كل من الرئيس نجيب ميقاتي ودولة الرئيس عصام فارس والوزير محمد الصفدي وعدد من النواب وممثليهم .
كما حضر الحفل سماحة مفتي طرابلس والشمال الدكتور مالك الشعار وعدد من الفعاليات الشمالية وأهالي الخريجين .
أما المملكة العربية السعودية فقد حضرت بشخص السكرتير الأول الدكتور فيصل المنديل ممثلاً سفير المملكة الدكتور عبد العزيز خوجة .
شارك في الحفل رئيس الجامعة الدكتور سامي منقارة ومدراء الكليات والأساتذة والخريجين وقدم الحفل رئيس لجنة أصدقاء الجامعة الدكتور نزيه   كبارة .
بدأ الحفل بالنشيد الوطني اللبناني ومن ثم نشيد جامعة المنار الذي ألفه النقيب المحامي رشيد درباس ولحنه ووزعه الدكتور هتاف خوري وأنشده كورال الفيحاء بقيادة المايسترو باركيف هسلاكيان .
ثم ألقيت كلمات كل من أمين عام مجلس الأمناء ورئيس الجامعة والخريجين وكان ختام الكلمات لضيف الشرف الدكتور كلوفيس مقصود الذي حضر خصيصاً من الولايات المتحدة الأميركية للمشاركة في الحفل .
وفي الختام تم توزيع الشهادات على الخريجين من كل كلية من قبل رئيس الجامعة ومدير الكلية .
بلغ عدد الخريجين سبعون خريجاً من كليات إدارة الأعمال وفن العمارة والتصميم والهندسة والمعلوماتية والصحة العامة ولوحظ غياب عدد من الطلاب عن المشاركة في الحفل بسبب وجودهم في العمل خارج لبنان .
وكان ختام الحفل كوكتيل أقيم في كافتيريا الجامعة شارك فيه جميع الحاضرين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى