الأخبار اللبنانية

العجوز زار اللواء ريفي:

مصابنا كبير بإغتيال اللواء الحسن والإستسلام والإحباط ليسا موجودين في قاموسنا زار رئيس مجلس قيادة حركة الناصريين الأحرار الدكتور زياد العجوز مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء أشرف ريفي ، حيث تم التباحث في شؤون الساعة بعد إغتيال اللواء الشهيد وسام الحسن والوضع الأمني في لبنان والمنطقة.

وأكد العجوز بأن قوى الأمن الداخلي مؤسسة كبيرة، وأن اللواء أشرف ريفي مستمر وبشكل قوي بإدارتها ، فرغم المصاب الكبير والخسارة الفادحة لفقدان اللواء الشهيد وسام الحسن إلا أن هذا الأمر يزيدنا تصميماً على متابعة مسيرة كشف المتآمرين على الوطن وعدم الإستسلام لأي نوع من أنواع الترهيب والتخويف.

فالجناة القتلة أرادوا من عملية الإغتيال أن يرسلوا رسائل متعددة وبمختلف الإتجاهات ، وردنا واضح بأن  الإستسلام والإحباط ليسا موجودين في قاموسنا.

وتابع قدر الوطنيين الشرفاء التضحية من أجل الوطن ، وإرادتنا وعزيمتنا قوية ، ونحن إذ نقوم بزيارة لقائد كبير كاللواء ريفي فذلك من منطلق دعمنا له ولمسيرته ، وبإذن الله فإن العدالة ستتحقق قريباً بكشف من أمر وخطط ونفذ جريمة إغتيال اللواء وسام الحسن ، وأملنا بالشعبة التي حققت إنجازات كبيرة بعهده بأن تتفوق على مصابها الأليم وهي حتماً كذلك ، ونتمنى للعقيد عماد عثمان التوفيق في مهامه المنوطة به .

وأكد العجوز ، بأن لبنان لن يسقط بأيدي المتآمرين عليه، ومن يريدون ضرب مؤسساتنا الوطنية بإغتيال قادتها نقول لهم يوم الحساب قريب جداً والعقاب آتٍ لا محال ، وأن غداً لناظره قريب.

فتحية للواء أشرف ريفي نوجهها بثقتنا الدائمة به ودعمنا لمسيرته وإلتفافنا حوله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى