الأخبار اللبنانية

تحالف القوى الفلسطينية في الشمال يزور وداي النحلة طرابلس وتأكيد على وحدة الموقف والمصير والتضامن مع الشعب المقاوم في جنين وفلسطين

زار مسؤولو تحالف القوى الفلسطنية في الشمال، يتقدمهم عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية القيادة العامة ابو عدنان عودة، عشيرة ال سيف وفعاليات وادي النحلة، حيث عقد لقاء في دارة رئيس بلديه وادي النحلة خالد الجزار.
وضم الوفد الى عودة، قياديو
حركه حماس، حركه الجهاد الإسلامي، حركه فتح الانتفاضة،
جبهة النضال الشعبي الفلسطيني
وجبهة التحرير الفلسطينية.
وكان في استقبال الوفد الى الجزار، شيخ عشيرة ال سيف جمال مصطفى سيف، منسق لجنة الحوار اللبنانية الفلسطينية في البداوي الإعلامي محمد سيف، الشيخ أحمد سيف، إمام مسجد النور الشيخ خالد سيف ومختار وادي النحلة فاضل سيف وأعضاء المجلس البلدي، وفاعليات البلدة.
وألقيت كلمات من الطرفين أكدت “وحدة الموقف والمصير وضرورة التعاون والتنسيق على كل المستويات لإيجاد حلول لكل القضايا التي تخدم منطقة وادي النحلة المنكوبين ومخيم البداوي، وضرورة توحيد الجهود لإظهار الصورة الايجابية الحقيقية للمنطقة التي تعاني من الإهمال والحرمان المزمنين”.
وتحول اللقاء الأخوي الى “التضامن مع شعبنا المقاوم في فلسطين وتحديدا في مخيم جنين الذي يقود مقاومة شجاعة في وجه غطرسة العدو الصهيوني، ويقدم الشهداء على مذبح فلسطين والاقصى”.
كما تباحث الطرفان حول “بعض الشؤون التي تهم أهالي المخيم ووادي النحلة، لاسيما معالجة بعض الاشكالات التي تحصل من وقت لآخر، واعتبار الإشكال الذي حصل مؤخراً في جبل البداوي غيمة صيف عابرة، لن تتكرر بفضل إرادة المخلصين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى