الأخبار اللبنانية

رفعت عيد ما ورد في صحيفة المستقبل هو من قول الحريري

رد المسؤول السياسي في “الحزب العربي الديمقراطي” رفعت عيد على ما ورد في صحيفة “المستقبل” من اخبار تناولته، معتبرا ان “قائلها معروف والمسؤول عنها واحد هو سعد الحريري والتي لم نجد لها بدا الا ان نرد وكما “يقال” على صاحبها”.
ولفت عيد في بيان الى ان “جريدة المستقبل الحريرية طالعتنا بتاريخ اليوم بمقالة جبانة مفادها ان وجهاء متمولين من جبل محسن طلب منهم رفعت عيد تأمين مليون دولار خلال اجتماعه معه، بحجة انشاء مستشفى للمنطقة، ولكن حسب التوقعات الحريرية المجربة بهروبه الى الخارج ان المبلغ الذي طلبه رفعت عيد قد تبين للمتمولين ابناء الجبل انه يريده من اجل الهروب الى الولايات المتحدة الاميركية للعيش فيها، حيث له منزل هناك، وذلك بعد تيقنه بقرب سقوط نظام الاسد”.
واشار عيد الى ان “سعد الحريري رغم حذاقته والصور تتطاير امام مخيلته لم يتوقع ان توقعاته اضغاث احلام”.
اما عن الهروب، فأكد عيد انه “لم ولن اترك منطقتي مهما حيك ضدي او ضد طائفتي، وانصح سعد ان يحضر الخيم لازلامه عند هروبهم مثله في القريب العاجل انشاء الله”.
اضاف “اما عن المال فهيهات هيهات، ان نكون كأنتم وكما تفعلون، اما عن البيت في اميركا، فانني لا املك منزلا في اميركا بتاتا، وحتى إن كان فإنه من مالي الحلال وليس من السرقة والنهب من الشعب اللبناني، و22 مليار دولار اكبر شاهد على ذلك، اما عن الكلام عن قرب سقوط نظام بشار الاسد فان الرئيس بشار الاسد لم ولن يسقط نظامه حتى ظهور القائم المنتظر”.
وختم عيد “ليتذكر سعد انه كلف اشرف ريفي بعرض اكبر من هذا، ولكن لم يكن يعلم، انه قد اخطأ فليس الجميع مثله، يباع ويشرى ولم يعلم ان كل نقطة دم سالت من جريح او نزفت من شهيد فهي تساوي الخليج ونفطه وماله لا كما فعل بدم والده بيعا شراء وتهما حسب الطلب والاهواء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى