الأخبار اللبنانية

جبهة العمل الإسلامي في لبنان تنوّه بالموقف الرسمي الإيراني، ومطالبة الدولة اللبنانية: بالتخلص من ربقة رِق الإدارة الأمريكية.

نوّهت جبهة العمل الإسلامي في لبنان: بالموقف الرسمي الإيراني الذي أعلنه مساعد وزير الخارجية ومدير عام آسيا وشمال أفريقيا «محمد صادق فضلي» من أن طهران مستعدة لاستضافة الأخوة اللبنانيين بشأن المحروقات التي يحتاجها بلدهم الشقيق ،مشيراً: أن إيران لا تتخلى عن أصدقائها في الأيام الصعبة. فرأت الجبهة: في هذا الإعلان خير دليل على مصداقية صاحب الوعد الصادق الذي وعد في كثير من الأمور والقضايا والأحداث ووفى بوعده في كل مرة.

وتوجّهت الجبهة: إلى الذين تكلموا وصرّحوا تبجحاً باستهزاء من أن كلام سماحة السيد حسن نصر الله بهذا الشأن هو للاستهلاك المحلي  ليس إلا. وإننا ننتظر الفيول الإيراني ليضيء المنازل والطرقات، مطالبة: هؤلاء بأن يكفوا عن همرجتهم الاستعراضية والتي ليست في محلها ، والأولى بهم أن يطلبوا من أسيادهم الذين يحاصرون لبنان اقتصادياً ولو بباخرة فيول واحدة على أعين الجميع، وهذا بالطبع ما لم ولن يقدروا عليه إطلاقاً، أما الفيول والهبة الإيرانية فهي جاهزة وتتطلب جهوزية الدولة اللبنانية لقبولها بعيداً عن الضغوطات والوعود الأمريكية الكاذبة والتي يعدون بها لبنان كل مرة فهيا إلى الخلاص من ربقة رق الإدارة الأمريكية يا دولتنا المصونة ونعم للكهرباء بالفيول الإيراني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى