الأخبار اللبنانية

في مهرجان شعبي حاشد نظم امام دارة النائب هاشم علم الدين في المنية

في مهرجان شعبي حاشد نظم امام دارة النائب هاشم علم الدين في المنية
في مهرجان شعبي حاشد نظم امام دارة النائب هاشم علم الدين في المنية، انتقد أعضاء لائحة تيار المستقبل

في قضاء المنية ـ الضنية محاولات التحريض و إثارة النعرات لشق الصفوف، مجددين موقفهم الثابت والموحد خلف مشروع الدولة وقوى الرابع عشر من آذار.
اللقاء وهو الاول الذي يعقد منذ اعلان اللائحة، حضره إلى جانب علم الدين، النائبين احمد فتفت وقاسم عبد العزيز وأعضاء مجالس بلدية واختيارية وفعاليات وجمهور من ابناء المنية والقرى المجاورة.
بعد النشيد الوطني اللبناني، توالى على الكلام كل من النائب علم الدين الذي نفى جملة وتفصيلا ما اثير من كلام عن ضغوط مورست لدخوله الى اللائحة، معتبراً ان ذلك يصب في خانة اضعاف موقف التيار وخلق الفتن، وأكد بأن القرار كان حصراً بيد النائب سعد الدين الحريري، طالباً من مروجي البيانات التحريضية الكشف عن اسمائهم بشكل علني والدخول في حوار مباشر والتعبير عن مواقفهم السياسية بدلاً من التلطي وراء اسماء مجهولة ومبهمة.
بدوره دعا النائب عبد العزيز جميع المناصرين في المنية والضنية الى الالتزام باللائحة وعدم الاذعان لكل الاصوات التي تحاول التشويش والتحريض.
من جهته نقل النائب فتفت تحيات النائب سعد الحريري الى ابناء المنية والى النائب علم الدين والمحامي بسام الرملاوي، وعرض للملابسات التي سبقت ورافقت اعلان اللائحة، مؤكداً بأنه لم يكن طرفاً فيها ولم يطرح اي اسم كما يحاول البعض الترويج، ولفت ان القرار اتخذ من قبل النائب سعد الحريري بعدما اكتشف بان دعوات التغيير التي كان البعض يطالب بها انما كانت لأهداف شخصية، ودعا ابناء المنية والضنية الى الالتزام باللائحة وخوض المعركة يداً واحدة لما تمثله من ابعاد وطنية.
وكانت منطقة المنية شهدت خلال الايام الماضية توزيع بيانات مذيلة باسماء وهمية تحرض على لائحة المستقبل وعلى اعضائها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى