الأخبار اللبنانية

د محمد علي الضناوي يهن~ بافراج المولوي

نهنئ المسؤولين والمعتصمين والقضاء وكل الذين عملوا لإطلاق المولوي. سقطت مقولة طرابلس والشمال ساحة للإرهاب
    نتطلع إلى تحرير المعتقلين الإسلاميين المحجوزة حريتهم سريعاً والى كشف قتلة الشيخين.
    نشجب اختطاف اللبنانيين في حلب وندعو الجميع للعمل لتحريرهم
صدر عن الدكتور محمد علي ضناوي رئيس الإنقاذ الإسلامية اللبنانية بيان قال فيه:
(إننا إذ نهنئ اللبنانيين عامة وأهل طرابلس والشمال والمعتصمين خاصة، وشادي مولوي وأهله بإطلاق سراحه، وجميع المسؤولين الذين تعاطفوا وعملوا على منع الفتنة وبخاصة رئيسي الجمهورية والحكومة والرئيسين الحريري والسنيورة ووزيري المال والداخلية الصفدي وشربل والمفتي الشعار ونواب طرابلس والشمال، نهنئ أيضاً القضاء اللبناني الذي أثبت بقضية المولوي تهافت الأدلة مما حداه إلى تخلية سبيله وإن كانت بكفالة. ونتطلع اليوم إلى منع المحاكمة عن المولوي في القرار الظني المنتظر واسترداد مذكرة توقيفه.
وأضاف (إننا ندعو أهلنا جميعا إلى الانتباه الشديد والى الاطمئنان الايجابي إلى الدولة بعد إجهاض المؤامرة على طرابلس ولبنان معاً. ولعل من أهم الايجابيات في إطلاق سراح المولوي إسقاط الادعاء بأن طرابلس والشمال ساحة للإرهاب.
وأضاف: ( ننظر بأمل شديد إلى حل قضية الموقوفين الإسلاميين المحتجزة حريتهم تعسفاً كما ندعو إلى العمل الجاد لكشف قتلة الشيخين عبد الواحد ومرعب، فالظلم يدمر ولا يعمر والأمة لا تبنى إلا بالعدل.
وختم (من جهة ثانية نشجب بشدة اختطاف لبنانيين في سوريا من أية جهة كان الخطف ونأمل تعاون الجميع لتحريرهم في أسرع وقت ممكن).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى