الأخبار اللبنانية

ندوة للناصريين الأحرار في برجا بمناسبة العيد الوطني للسعودية

العجوز: ستبقى السعودية  شامخة قوية صلبة مرفوعة الرأس ، لا تنكسر ولا تلين ولا تستسلم بمناسبة العيد الوطني  83 للمملكة العربية السعودية ، أقامت حركة الناصريين الأحرار ندوة في  مركزها بمنطقة إقليم الخروب في برجا  تحت عنوان ( السعودية هي الماضي والحاضر والمستقبل ) .

حضر الندوة العديد من فاعليات المنطقة ووفود شعبية وأعضاء من مجلس القيادة ، وقدم لها مسؤول منطقة جبل لبنان في الحركة عبد الرحمن دمج ، حيث إستهل كلمته بتوجيه التحية الى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز والى الشعب السعودي الشقيق ، وسرد عن واقع يوم وحدة المملكة يومها الوطني ، الذي تميز منذ 83 عاماً وحتى يومنا هذا بأصدق معاني الأخوة والتعاون والتضامن مع كل الأشقاء العرب وعلى رأسهم لبنان.

ثم كانت كلمة لرئيس مجلس القيادة الدكتور زياد العجوز الذي قال، إنها ليست المرة الأولى التي نقيم فيها ندوة خاصة بمناسبة العيد الوطني السعودي  ..فحركة الناصريين الأحرار تعتبر هذه الذكرى مناسبة للتعبير عن المحبة والوفاء التي نكنها للمملكة العربية السعودية قيادة وشعباً ، ولنؤكد من خلالها حرصنا على توثيق العلاقات مع دولة شقيقة نعتبرها رائدة للأمة وقبلة سياسية ودينية لنا .

فالمملكة العربية السعودية هي الماضي الذي نفتخر به ، وهي الحاضر الذي نعتز ونتمسك بالإنتماء إليه ، وهي مستقبل أمتنا المشرق الرائد الذي يحمي كرامتنا وكرامة الأجيال المقبلة.

السعودية اليوم تتعرض لأبشع أنواع الإتهامات والإفتراءات والمؤامرات من قبل أبواقٍ وزمرٍ مأجورة ، تريد النيل منها لما تمثل من رمز ٍ عظيم وموقع كبير ودور ريادي مميز مقدام في وطننا العربي والإسلامي..

وتابع، ستبقى السعودية  شامخة قوية صلبة مرفوعة الرأس ، لا تنكسر ولا تلين ولا تستسلم بفضل قيادتها الوطنية الحكيمة.

وختم العجوز كلمته ، موجهاً التحية الى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز والى ولي عهده الأمين والى كل القيادة السعودية وشعبها الشقيق ، متمنياً للمملكة المزيد من التقدم والإزدهار ، وأن تبقى الأخ الأكبر لكل الدول العربية، والحاضن والمدافع عنها وعن حقوقها..

فنحن بأمانٍ طالما السعودية بأمان .. نطمئن على أننا في لبنان لن نكون أيتاماً على موائد اللئام ..

فكل مخططات إذلال أهلنا وشعبنا لن تمر..فتحية لأهلنا في بيروت وإقليم الخروب وطرابلس وعكار وكل الشمال.. تحية لأهلنا الصامدين في عرسال وسعد نايل وبعلبك وكل البقاع .. تحية وألف تحية لرجالات إقليم الخروب الأبطال.. وعهداً لكم بأننا سنتابع المسيرة، مسيرتنا مع شرفاء الوطن والأمة.

فلبنان عربي وسيبقى عربي ، ولن يكون يوماً فارسياً أو صهيونياً..

لقد إنكشفت المخططات والصفقات الدولية والإقليمية بمن يضمر بنا شراً ..

الخليج العربي هو قلعة الصمود العربية وهو عربي ولن نسمح بمحاولة تفريسه ..

فتحية لدول مجلس التعاون الخليجي .. تحية لكل الشعوب العربية .. وآن الأوان لفضح المخطط الصهيوفارسي على أمتنا .. وآن الأوان لنقف جميعاً حول القيادة السعودية في دورها وحضورها العظيم..

وللسعودية في عيدها الوطني نقول ، حفظكم الله وأدامكم ذخراً وقوة ومناعة لأمتنا..

وفي ختام الندوة تم عرض فيلم وثائقي عن المملكة العربية السعودية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى