الأخبار العربية والدولية

خلال ورشة عمل في 7 إبريل تستضيفها دبي “شبكة المسؤولية الإجتماعية للمؤسسات” تعرف المؤسسات بآلية الترشح لجائزتها

حبيبة المرعشي: أكثر من 50 مؤسسة تقدمت بطلبات ترشح للجائزة الورشة لدعم المؤسسات في إبراز مساعيها في مجال المسؤولية الاجتماعية
دبي، الإمارات العربية المتحدة – 24 مارس 2015-) ميدل ايست نيوز واير( أعلنت الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات عن تنظيمها ورشة عمل تعريفية لمساعدة المؤسسات على الإلمام بالإجراءات المتعلقة بتقديم الطلبات المتكاملة للدورة الثامنة للجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، حيث تأتي هذه الورشة التي ستقام في 7 أبريل 2015 في فندق فيلا روتانا بدبي، في إطار الاستعداد للدورة السنوية الثامنة من الجائزة، إلى جانب إعطاء النصائح المفيدة لتقديم الطلبات الناجحة المستوفية للشروط المطلوبة.
وكشفت السيدة حبيبة المرعشي، الرئيس والمدير التنفيذي للشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات عن تلقي الشبكة أكثر من 50 طلبًا للتقدم للجوائز منذ الإعلان عن إطلاق الجائزة في منتصف فبراير الماضي، حيث لا يزال باب التسجيل مفتوحاً.
وقالت السيدة المرعشي: “تؤكد الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات على أهمية المسؤولية الاجتماعية من خلال الجمع بين المؤسسات الرائدة الأكثر إبداعًا على مستوى الوطن العربي، وتعتبر هذه الورشة خطوة أساسية في إطار استعداد المؤسسات للتقدم بطلباتها للحصول على الجوائز، لأنها تساعدها على الاستفادة من تجارب الفائزين في الدورة السابعة 2014، إضافة إلى حصولها على النصائح من الأعضاء البارزين في لجنة التحكيم”.
وأضافت أنه سيشارك في هذه الورشة ممثلون لعدد من الفائزين في الدورة السابقة من الجائزة بما في ذلك: تريستار والجزيرة العالمية للتموين و “بيه آند جي” P & G وجمارك دبي، حيث ستسجل هذه الجهات حضوراً لها لإطلاع الآخرين على رحلتها، والتأثير الإيجابي للجوائز على ممارساتها التجارية المستدامة، وسيشارك أعضاء لجنة تحكيم الجوائز في الورشة لتسليط الضوء على منهجية التقييم ومعايير التحكيم المتبعة في هذه الجوائز.
وأشارت إلى أن حفل الدورة السنوية الثامنة للجائزة سيقام تحت رعاية جامعة الدول العربية للعام الثاني على التوالي، وبالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة للبيئة في 28 أكتوبر 2015 في دبي، وتحظى الدورة أيضاً برعاية شركة بترول الإمارات الوطنية المحدودة (إينوك) والشركة الوطنية لصناعات البتروكيماويات (ناتبت).
ونصحت السيدة المرعشي المؤسسات المتقدمة لهذه الجائزة بضرورة المشاركة في الورشة، لأنها ستساعدها إلى حد كبير في فهم الجوانب المهمة من عملية تقديم الطلبات في الوقت المناسب قبل الموعد النهائي لتقديم الطلبات في 30 يونيو 2015.
يمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات حول الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات من خلال الموقع الإلكتروني: www.arabiacsrnetwork.com
المصدر: ميدل ايست نيوز واير
يمكنكم الاطلاع على هذا المصدر الصحفي من خلال الربط
http://www.me-newswire.net/ar/news/14092/ar

الاتصال :
ريم الزالق
هاتف: 8120-344-9714+
البريد الإلكتروني: [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى