الأخبار اللبنانية

وفد ماليزي في طرابلس يزور حركة التوحيد الإسلامي

وفد ماليزي في طرابلس يزور حركة التوحيد الإسلامي

الشيخ عبد الهادي أواند رئيس الحزب الإسلامي  في ماليزيا

 

جئنا لنقوم بواجبنا في الوقوف إلى جانب قضيتنا وأهلنا

في إطار جولته على منطقة بلاد الشام دعما لمقاومة الشعب الفلسطيني المجاهد المحاصر في غزة وبعد زيارة سوريا والأردن ، وفي إطار جولته على الفعاليات اللبنانية زار الشيخ عبد الهادي آوند رئيس الحزب الإسلامي في ماليزيا يرافقه مسؤول الشباب في الحزب الشيخ بلال سعيد شعبان في مقر الأمانة العامة لحركة التوحيد الإسلامي في طرابلس – لبنان بحضور أعضاء من مجلس الأمناء ومكتب الإرشاد والمكتب الإعلامي في الحركة .

وقد اعتبر المجتمعون أن انتصار الشعب الفلسطيني الأعزل والمحاصر من الأخ والشقيق قبل العدو لهو حجة على كل الأنظمة المتخاذلة التي تتذرع بالصعف وتنكفئ عن المواجهة وعن نصرة المظلوم .

وأضاف المجتمعون أن انتصار غزة بعد انتصار تموز 2006م. يؤسس لمرحلة جديدة تبشر بقرب عودة المسجد الأقصى وسائر المقدسات إلى حظيرة الأمة من جديد ، وزوال دولة إسرائيل من الوجود إلى غير رجعة .

وفي ختام اللقاء تحدث الشيخ عبد الهادي أواند قائلا قضية فلسطين هي قضية جميع المسلمين والمستضعفين في العالم ، ولا أدل على ذلك من المسيرات المليونية التي عمت مدن العالم من أقصاه إلى أقصاه وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على أن القضية الفلسطينية بدأت تعود لتأخذ بعدها كقضية عالمية في محور صراع الحق ضد الباطل .

وأضاف جئنا هنا إلى بلاد الشام وإلى أكناف بين المقدس لنؤكد وقوفنا إلى جانب قضيتنا وإخواننا في فلسطين ولنقوم بواجبنا في تقديم الدعم الذي جمعه الشعب الماليزي بعد مسيرات تضامنية كبرى شهدتها كوالالمبور وسائر المدن والولايات الأخرى .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى