فلسطين

الجبهة الديمقراطية تزور رئيس جامعة الأقصى بغزة

زار وفد قيادي في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وإطارها الطلابي كتلة الوحدة الطلابية، رئيس جامعة الأقصى الأستاذ الدكتور أيمن صبح، بعد تعرضه لوعكة صحية وعودته للجامعة بعد رحلة علاج طويلة تكللت بالنجاح.
وتأتي هذه الزيارة في إطار تفاعل الجبهة مع كل مكونات المجتمع الفلسطيني.
وشارك بوفد الجبهة، عضو مكتبها السياسي ومسؤولها في قطاع غزة الرفيق صالح ناصر، وعضو المكتب السياسي الرفيق طلال أبو ظريفة، ومسؤول قطاع العمال الرفيق وائل خلف، والرفيقين أحمد أبو حليمة وموسى السعود عن قطاع الشباب، وعدد من قيادة كتلة الوحدة الطلابية بجامعة الأقصى.
وكان في استقبالهم رئيس الجامعة ونائبه الإداري د. عماد الشريف، ورئيس قسم العلاقات العامة بكلية الإعلام د. أحمد حماد، وعدد من الطاقم الإداري والأكاديمي بالجامعة.
بدوره، نقل الرفيق صالح ناصر تمنيات قيادة الجبهة والكتلة بعاجل الشفاء وتمام الصحة، مشيرًا إلى أهمية الدور الذي تلعبه جامعة الأقصى في تعزيز مساحة العمل الأكاديمي والطلابي والحريات بالجامعة، داعياً لمزيد من العمل في خدمة الطلبة والمجتمع.
وأكد ناصر أنه يحسب للجامعات الفلسطينية احتضانها للحركة الطلابية الفلسطينية، فمن داخل الجامعات اتسع الدور الوطني للحركة الطلابية بعد تزايد عددها بشكل سريع بازدياد عدد الطلاب الجامعيين في فلسطين، واستقبال الجامعات لأعداد أكبر من الطلبة أبناء الفئات الكادحة التي كانت يصعب عليها الالتحاق بالجامعات الخارجية.
من جانبه، عبر الدكتور أيمن صبح عن سعادته وامتنانه لهذه الزيارة، مشيراً للدور الريادي الذي لعبته قيادة الجبهة وكتلة الوحدة الطلابية في الأزمة التي عصفت بالجامعة سابقاً، مؤكدًا أهمية الدور والمكانة الطليعية للجبهة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى