الأخبار اللبنانية

إميل إميل لحود إنتقد مواقف دول الخليج من سوريا

إنتقد النائب السابق إميل إميل لحود، في تصريح اليوم، “مواقف الدول العربية وخصوصا الدول الخليجية المفاجئة تجاه ما يحصل في سوريا، خصوصا في ظل المؤامرة التي تتعرض لها المنطقة منذ احتلال العراق”.

ودعا لحود “الذين يتحدثون عن الديموقراطية الى ان يطبقونها في بلادهم، وعليهم عدم إعطاء المحاضرات والدروس في الاصلاح والديموقراطية”، مشيرا الى “ان احدا لم يقف الى جانب لبنان في العام 2006 سوى سوريا، وهذا شيء مؤسف”.

واشار الى “ان ما يفاجئه هو ان الشخص نفسه الذي كان نائما بكل راحة في قصر المهاجرين اصبح اليوم يريد ان يعطي النصائح للشعب السوري، ويحرض على الدولة السورية، ونحن لا نطلب منه لا ان ينام في قصر المهاجرين ولا يطالب بتغيير انظمة”.

ولفت الى “ان الموضوع الثاني هو الوضع الداخلي اللبناني الذي هو صعب جدا، الوضع الاقتصادي والمعيشي صعب، امام الحكومة تحديات كبيرة، ومن الواضح ان هناك جزءا من الحكومة ينوي العمل، وقسم آخر لا يزال يعيش في الزمن الذي مضى، ويعتقد ان هذا موسم فقط ليكون في السلطة التنفيذية ليؤمن انتخاباته عام 2013، هذا موضوع خطير، ولكن الاكيد ان الحكومة ما زالت في بداية مشوارها، وعلينا ان نعطيها المجال لتعمل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى