الأخبار اللبنانية

اعتراض دورية لقوى الامن اثناء محاولة قمع مخالفة في برج البراجنة

وسرقة سيارتين في فرن الشباك وبعلبك والاعتداء على مواطن بالضرب في عرمون ذكر المندوب الامني ل”الوكالة الوطنية للاعلام” الياس شاهين،انه اثناء قيام دورية من فصيلة برج البراجنة في منطقةالرمل العالي – تلة الملاح، بمحاولة قمع مخالفة بناء تعود لشخص من آل شمص، الذي كان يقوم بصب سطح مخالف بمساحة تزيد على خمسين مترا مربعا، تجمع فجرا عدد من النساء والشبان والاولاد حيث قاموا برمي النفايات وسط الطريق ووضع الحاويات واغصان اشجار على بعد حوالي خمسين مترا، واشعلوا الاطارات ما منع الدورية من الوصول الى مكان المخالفة، ما اضطرها للعودة ادراجها، واعلمت بموجب الاصول السلطات المختصة بالوقائع.

وفي مجال اخر، وفي عرمون مفرق مدرسة “البيان”، اقدم مجهولان على متن سيارة هوندا قديمة الطراز لون اسود مجهولة باقي المواصفات، على اعتراض المدعو (س.س) وانهالا عليه بالضرب المبرح، بعدما اوهماه بانهما من رجال المباحث، وسلباه مبلغ مئتي دولار اميركي، وفرا الى جهة مجهولة. وقد اعطى المعتدى عليه مواصفات المعتديين اللذين اصبحا موضع ملاحقة بناء على اشارة القضاء.

الى ذلك، وفي فرن الشباك سرق اللصوص سيارة (هوندا سيفيك صنع 1988 – تحمل اللوحة رقم 407386/ج) يملكها المواطن (م.ن.ص.ا)، كان اوقفها بالقرب من منزله.

وفي بعلبك، سرق مجهولون سيارة بيك اب تحمل اللوحة رقم /207858/م – صنع 1985، يملكها المواطن (ع.ق) كان اوقفها قرب منزله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى