الأخبار العربية والدولية

سيادة المطران عطا الله حنا : ” نسأل الله في هذه الايام المقدسة بأن يزيل هذه الغمامة السوداء لكي يعود ابناء شعبنا الى حياتهم الطبيعية “

القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن وباء الكورونا سيء السيط تزامن مع فترة الصوم الاربعيني المقدس وها نحن اليوم قد وصلنا الى الاسبوع العظيم المقدس وبعد ايام سنحتفي بعيد القيامة وما زالت الاجراءات الاحترازية قائمة ولذلك فإن ابناءنا محرومين من الوصول الى كنائسهم في هذا الموسم المبارك وهم يتابعون الصلوات من منازلهم .

يؤسفنا ويحزننا ان نعيش في هذا الزمن الذي يتزامن فيه الوباء مع الصوم واسبوع الالام والقيامة المجيدة ولكننا على يقين بأنها محنة في طريقها الى الزوال .

انها مرحلة عصيبة وفيروس خبيث له بدايته وستكون له نهاية ونهايته حتمية ونحن في هذه الايام المقدسة والتي نعتبرها ايام توبة وتضرع وعودة الى الاحضان الالهية نسأل الله بأن يزيل هذه الغمامة السوداء عن بلادنا ومشرقنا والعالم بأسره .

نصلي في مدينة القدس في هذه الايام المقدسة الكلية الوقار من اجل ان يزول هذا الوباء بأسرع ما يمكن ولكي يعود ابناء شعبنا الى حياتهم الطبيعية والى اشغالهم والتزاماتهم وارزاقهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى