ثقافة

جمعية” لجنة رعاية البيئة “تحتفل بيوم البيئة العالمي

لمناسبة يوم البيئة العالمي ومع إستلام الهيئة الإدارية الجديدة دعت جمعية “لجنة رعاية البيئة” لحفل إستقبال في مقرها في مدينة الميناء حيث حضر حشد كبير من الشخصيات و الفعاليات و الناشطين في المجال الإجتماعي و البيئي .

بداية كلمة الجمعية ألقاها نائب الرئيس الأستاذ بشارة حبيب الذي قدم عرضاً عن اللجنة و أهدافها و مسيرتها منذ نشأتها حتى تاريخه مبدياً إستعداد اللجنة للتعاون مع كل الغيورين على سلامة البيئة في لبنان.

من ثم جرى تكريم رئيس الجمعية المؤسس السيد محمد نهاد الزيلع من قبل ممثل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد البابا بدرع تقدير و شكر على ما قام به من تشجير و تجميل مدخل صيدا و الرملية بأشجار النخيل، بالتعاون مع بلدية صيدا وجمعية التنمية للانسان والبيئة، كما قدم رئيس تجمع رجال و سيدات الأعمال اللبناني الصيني السيد علي محمود العبدلله درعاً عربون شكر و تقدير للسيد الزيلع على خدماته في مجال رفع مستوى الشأن البيئي في لبنان.

وعن هذا النشاط صرّحت الأستاذة سماح الزيلع مسؤولة العلاقات العامة و افعلام في الجمعية بأن”هذه المناسبة تصادف إستلام الهيئة الإدارية الجديدة لمهامها رسمياً و أن الفترة المقبلة ستشهد الكثير من الأعمال و الأنشطة البيئية تحت شعار من اجل بيئة أكثر جمالاً و أقل تلوثاً .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى