الأخبار اللبنانية

محافظ بعلبك ناقش مع دي فريج التحضيرات للمهرجانات

وطنية – التقى محافظ بعلبك بشير خضر، في مكتبه في السراي، رئيسة لجنة مهرجانات بعلبك الدولية نايلة دي فريج، بحضور رئيس بلدية بعلبك حمد حسن واعضاء لجنة المهرجانات، وبحث خلال اللقاء في سبل توفير الامن مع السلطات المحلية والامنية بالتعاون مع الجيش اللبناني.

وشدد خضر على نجاح المهرجانات في ظل نجاح الخطة الامنية والوضع الامني الجيد، وقال: “سيكون الاقبال جيدا كي تعود بعلبك لدورها التاريخي والريادي، وهي جاهزة لاستقبال كل اللبنانيين في ظل الوضع الامني الممتاز والى ما تم انجازه على الصعيدين الامني والوطني”.

ولفتت دي فريج الى ان “التحضيرات مستمرة في المعابد لاستكمال بناء المدارج، وقد اخذنا ضمانات امنية من الجيش والقوى الامنية للحفاظ على الامن وننتظر الافتتاح في 30 الحالي، ونشجع اللبنانيين على الحضور كل وفق تذوقه الفني، والمسرح الاساسي اصبح جاهزا وستنطلق التدريبات مطلع الاسبوع المقبل على مدرجات تتسع ل3000 شخص”.

من جهته، اكد حسن قيام بلدية بعلبك بجميع الاتصالات لانجاح المهرجانات، وقال: “لقد التقينا قائد الجيش العماد جان قهوجي الذي وعد بالحفاظ على امن المهرجانات، واكد على التنسيق بين القوى الامنية كافة”، متمنيا “ليال ناشطة سياحيا من اجل عودة المدينة والقلعة الى تاريخها العريق”.

واختتم اللقاء بجولة على المدرجات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى