الأخبار العربية والدولية

حزب شباب مصر ينظم وقفة أمام مديرية أمن الدقهلية ضد الإرهاب الإخوانى

نظم حزب شباب مصر وحكومتة الشعبية وقفة ضد الإرهاب الإخوانى مندديين بممارسات جماعة الإخوان ضد جميع طوائف الشعب المصرى . أمام مديرية أمن الدقهلية حمل عدد من قيادات الحزب والحكومة الشعبية اللافتات المنددة بممارسات جماعة الإخوان الإرهابية والمطالبة بقانون ينظم حق التظاهر حرصا على إستقرار الدولة .

قال وائل العربى الأمين المساعد لأمانة حزب شباب مصر بالدقهلية ومحافظ الدقهلية بالحكومة الشعبية أن الوقفة جاءت أمام مديرية أمن الدقهلية تحديدا باعتبار أن آخر الضحايا من رجال الشرطة ممن سقط ضحية الإرهاب الإخوانى منها حيث إستشهد ثلاثة أمناء شرطة فى  كمين كوبرى الجامعه على يد عناصر الإخوان الذين إستباحوا كل شئ فى الدولة .

قدم قيادات حزب شباب مصر العزاء للواء سامى الميهى مدير أمن الدقهلية نيابة عن الدكتور أحمد عبد الهادى رئيس حزب شباب مصر وجميع أعضاء الحزب فى مختلف أنحاء الجمهورية   . وقد حرص سامى الميهى على التواجد وسط المعتصميين مقدما خالص شكره لهم مؤكدا أن الشرطة لاتألوا جهدا فى حماية الشعب المصرى مهما كانت التضحيات.  كما حرص قيادات الحزب أيضا على تقديم واجب العزاء لإئتلاف أمناء الشرطه  فى إستشهاد زملاؤهم .

وقد رفع المشاركون فى الوقفة لافتات تعلن رفضها للإرهاب وقتل الأبرياء وإعلان التضامن مع رجال الشرطة وتحرير قبضة الوطن من البلطجة الإخوانية .

أكد وائل العربى خلال الوقفة التى شارك فيها عدد كبير من قيادات حزب شباب مصر فى مقدمتهم محمد الطوخى ومحمد إبراهيم ومحمد شادى وناصر محمد على أن الحزب كان حريصا على أن تكون الوقفة التضامنية مع رجال الشرطة والمنددة بممارسات جماعات الإخوان رمزية وحضارية حتى لاتتعطل حركة المرور بالشارع ولاتعطل مصالح المواطنين وهو أمر تمنى أن يحذو الجميع حذوه خلال المرحلة القادمة حرصا على دفع عجلة الوطن للأمام ولايستغل أصحاب الأجندات الخاصة المظاهرات ويحولونها لتصفية حسابات وتخريب وتدمير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى